أفضل زيوت طبيعية واقية من الشمس

بيوتى سنتر
Hanan Salah21 نوفمبر 201994 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
أفضل زيوت طبيعية واقية من الشمس

زيوت طبيعية واقية من الشمس ، هل تستعد بالفعل لقضاء عطلة؟ هل تريد معرفة البدائل الطبيعية التي يمكنك استخدامها لحماية نفسك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية؟ إذا كان الأمر كذلك، استمر في قراءة هذه المقالة التي تسرد أفضل الزيوت الطبيعية والتي يمكن استخدامها كحماية من أشعة الشمس.

زيوت طبيعية واقية من الشمس

لعلك تتساءل هل هناك زيوت طبيعية واقية من الشمس، قد يكون من الصعب العثور عليها، لكن بالفعل يوجد زيوت طبيعية تساعد في الحفاظ على بشرة شابة. كما أنها بمثابة واقي شمسي طبيعي مع عامل حماية من الشمس يتراوح بين 30 و 50.

زيوت تساعد في الحماية من أشعة الشمس

تجدر الإشارة إلى أنه حتى في حالة استخدام زيوت واقية من الشمس أو زيوت محلية الصنع، يمكن أن تكون الأشعة فوق البنفسجية ضارة جدًا إذا لم تقم بما يلي:

  • ارتداء قبعة.
  • تجنب البقاء بالخارج
  • ضع واقٍ من الشمس كل ساعتين أو عند مغادرة البحر.

عليك أن تكون حذرا للغاية واحترم الساعات المناسبة لحمامات الشمس.

زيوت واقية من الشمس

هذه مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تشكل عامل حماية من الشمس:

زيت الأفوكادو

يجب مزجه بالزيت مع 15 SPF على الأقل. يمكنك العثور على هذه الزيوت في متاجر الأعشاب أو مراكز الأغذية للمنتجات الطبيعية.

يمكنك أيضًا إزالة لب الأفوكادو  وتطبيقه على الجلد عند الرغبة. لا تبالغي فقط ضعي الكمية المناسبة، للحد من امتصاص الأشعة فوق البنفسجية.

زيت جنين القمح

هذا زيت رخيص ولطيف لا يلطخ بشرتك. هذا مضاد للأكسدة وسوف يدعم الجلد بفيتامين E.نحن على يقين من أنك تعرف بالفعل أن هذا المغذيات تعزز صحة البشرة، وتحميك من الشيخوخة المبكرة، وتخلصك من التجاعيد. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فله القدرة على استعادة أو منع الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية. كما أنه يستخدم لعلاج الصدفية والأكزيما والحروق.

زيت جوز الهند

يمكن استخدام زيت جوز الهند بعدة طرق مختلفة. له رائحة مميزة تجعله أكثر الزيوت المرغوبة في الصيف.

لا يحمي البشرة فحسب، بل يحمي الشعر أيضًا. امزجه بما لا يقل عن 8 SPFs أو أكثر ، وانتشر في جميع أنحاء الجسم والشعر ولا تنس فروة رأسك .سوف تشم رائحة الحلوى. إنه أمر لا يقاوم حقًا.

زيت بذور الجزر

ربما تعلم أن الجزر مفيد للبشرة، لكن هذا الزيت العطري من بذور الجزر يضاعف فوائد الخضار أيضا.

إنه أفضل من أي كريم يباع في المتاجر. يحتوي الزيت على فيتامين (أ) والكاروتين ، وهو واحد من أفضل زيوت طبيعية واقية من الشمس. كما أنه يساعد على إنشاء لون برونزي طبيعي جميل دون حرق أو تحول اللون الي   الأحمر.

يمكن أيضًا استخدام زيت بذور الجزر لعلاجات الجلد الأخرى مثل الأكزيما.

زيت اللوز

إنها واحدة من الزيوت الأساسية الأكثر شعبية. يحتوي على SPF طبيعي من 5، وهو أقل قليلاً، لكنه مصدر كبير لفيتامين E، الذي يساعد على إبقاء البشرة شابة وناعمة.

كما أنه رائع للشعر لأنه يساعد في النعومة واللمعان. يمكنك أيضًا استخدامه مع أنواع أخرى من الزيوت.

اترك تعليقك..