أفضل روتين للعناية بجمالك

بيوتى سنتر
29 نوفمبر 2019492 مشاهدة
أفضل روتين للعناية بجمالك
روتين العناية بجمالك، العناية بالمظهر مهمة لكل سيدة، ومن أجل الحصول على أعلى مستويات الجودة، من الأفضل تركها في أيدي متخصصين. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من أفضل صالونات التجميل في مدينتك والتي تقدم مجموعة كاملة من علاجات التجميل للعناية بجمالك.

روتين العناية بجمالك

هل سبق لك أن نظرت إلى أظافرك الممزقة والخشنة وتساءلت: “متى كانت آخر مرة ذهبت فيها لمانيكير؟” قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تتبع عدد مرات إجراء بعض الإجراءات التجميلية. حياتنا اليومية سريعة الخطى بحيث يصعب تذكرها عندما نحتاج إلى قص شعرنا على سبيل المثال، لذلك يجب عليك اتباع روتين للعناية بجمالك.

يجب علينا ونحن نكتب جميع المهام الأخرى في التقويم أو دفتر الملاحظات أو تطبيق الهاتف، تخصيص بعض الوقت من أجل العناية بأنفسنا.

كيفية التخطيط لروتين العناية؟

لمعرفة كيف ينبغي لنا أن نخطط ومدى خضوعنا لإجراءات تجميل، تحدثنا مع خبراء من رواد صالونات التجميل ليقدموا لنا مشورة وتوجيهات قيمة.

مانيكير

هناك نوعان من الناس: أولئك الذين يعتنون بأظافرهم وأولئك الذين لا يفعلون ذلك. السيدات اللواتي لا يملكن وقتًا كافيًا للصيانة أكثر عرضة للأظافر الطويلة جدًا والشكل السيء، ويجب ألا ينتظرن طويلًا بين الزيارات – مرة واحدة أسبوعيًا إلى أسبوعين على الأكثر.

حتى إذا كنت لا تولي الكثير من الاهتمام لأظافرك في المنزل، فتأكد من العناية بجلد البشرة وتذكر تطبيق الكريم أو الزيت المفضل لديك، خاصة في الأشهر الباردة والجافة أو عندما تبلل يديك بشكل دائم.

باديكير

باديكير هو واحد من أكثر الإجراءات متعة. يمكنك قراءة مجلة أو كتاب، والاستماع إلى الموسيقى الرائعة مع الحصول على أفضل رعاية للقدمين من أخصائي. نحن نحمّل أقدامنا أكثر من اللازم، وتحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ عليها صحية وجميلة.

إن العناية بالأقدام الشهرية خلال فصل الشتاء كافية تمامًا، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من العناية المتكررة خلال أشهر الصيف – أحذيتك مفتوحة، وقدميك معروضة ويجب أن تبدو جيدة. من الجيد العناية بها في المنزل.

تشكيل الحاجب

من أهم مميزات روتين العناية بجمالك هو الحصول على حواجبك فريدة من نوعها. من الصعب التنبؤ بالوقت المحدد للزيارات التجميلية لهذا الإجراء. يمكنك تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لتشكيل الحواجب بعد ترك الحاجبين تنمو بحرية. النمو الزائد وعدم وجود شكل جيد وكثافة هي مؤشرات دقيقة نسبيا. تختلف دورة نمو الحواجب لكل شخص، ولكن تشكيلها كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع دون صيانة كبيرة بين الزيارات هي الفترة الأنسب لمعظم السيدات.

إذا كان شعرك ينمو بشكل أبطأ، فيمكن أن تكون الفترة الفاصلة بين العلاجات أطول – ستة إلى ثمانية أسابيع. إذا كانت تنمو بشكل أسرع، فستحتاج إلى زيارة أخصائي تجميل مرات أكثر – مرة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. ما عليك سوى الانتباه إلى حواجبك – عندما تبدأ في التمرد، فقد حان الوقت لتقديم ملاحظة.

تطهير الوجه

يعتمد تواتر ونوع علاجات الوجه على حالة بشرتك وعمرها. إذا كنت تعاني من مشاكل في الجلد، فمن المستحسن أن تنظف وتتعامل مع المنتجات المهنية المناسبة على الأقل مرة واحدة في الشهر من قبل متخصص. بالنسبة للبشرة الناضجة، فإن التدليك الشهري للوجه وأقنعة التنغيم والتنشيط مناسبة.

ولكن بغض النظر عن بشرتك، من المستحسن زيارة أخصائي تجميل مرة واحدة على الأقل كل موسم، من خلال الإجراءات الصحيحة، سوف يحفز الأنسجة والدورة الدموية – وهذا سيبقي بشرتك أصغر سناً لفترة أطول وبشرتك – نظيفة وبراقة.

قص الشعر

روتين العناية بالشعر أمر في غاية الأهمية أيضا. لا توجد قواعد محددة لعدد المرات التي يجب أن تقص شعرك. معظم المصممون يوصي بهذا كل أربعة إلى ستة أسابيع. ولكن إذا كانت هذه الفترة لا تناسبك، فما عليك سوى مراقبة شعرك – إذا كان شكل شعرك عديم الشكل أو لاحظت وجود حواف ممزقة ومتفتحة، فقد حان الوقت لزيارة صالون شعرك.

تستمر بعض قصات الشعر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، إلا إذا اخترت قصة شعر قصيرة تحتاج إلى مزيد من الصيانة والتصميم.