أفضل تطبيق كاميرا للأندرويد

تكنولوجيا
17 أكتوبر 2019474 مشاهدة
أفضل تطبيق كاميرا للأندرويد

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل تطبيق كاميرا للأندرويد إذ أن الكثير من الأجهزة التي تعمل بالأندرويد تحمل تطبيقا ليس مميزًا او محدثًَا او جديدا للكاميرا لا تتوفر فيه الكثير من المميزات والإعدادات التي يبحث عنها المستخدم، فيلجأ إلى أن يبحث عن تطبيقاتٍ بديلة توفر ميزاتٍ تلبي الاحتياجات الخاصة به بشكل أكثر وأفضل سهولة، منها ما يحتوي على الأشياء المجانية ويمكن أن تحصل عليه بشكل سهل، مثل الأشياء التي تحصل عليها مقابل دفع مبلغ بسيط من المال.

أفضل تطبيق كاميرا للأندرويد

تطبيق Camera 360 Ultimate

يعتبر ذلك التطبيق من أهم وأبرز التطبيقات المجانية التي توجد على google play، حيث يتسم بأنه يحتوي على كاميرتين أمامية وخلفية، ويمكن أن تنقر على أي مكان في الشاشة لكي تلتقط الصورة بعدما تفعل تلك الخاصية من الإعدادات، بالإضافة إل ىأن ذلك يوفر ذلك التطبيق العديد من الفلاتر التي توفر تأثيرات مميزة وكثيرة للصورة، ولكن من أبرز المميزات التي قد تعتبر من مساوئ ذلك التطبيق أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل وفق نظام أندرويد 4 وأعلى.

تطبيق Camera Zoom FX

ويعتبر تطبيق رائع ومناسب للغاية في مسألة تطبيق الكاميرا الرئيسي  يتمتع باستعمال 5 ملايين شخصٍ في شتى أنحاء العالم، يعمل على الهواتف التي تحمل وفق نظام تشغيل أندرويد 1.6 وأعلى، كما يحمل الكثير من تأثيرات للصورة تلبي حاجة المستعمل ، تتوفر منها نسخة مجانية ونسخة تقدر بنحو 2.99 دولاراً.

تطبيق Camera MX

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المستخدمة في هواتف أندرويد بشكل مجاني التي توفر صفات وخصائص مميزة مثل خاصية تسمح للمستعمل بان يرجع بضع ثوانٍ إلى حالة ما قبل التقاط الصورة الأصلية، يعني أنه يقوم بحفظ لقطات ما قبل التصوير، يحتاج لنظام تشغيل أندرويد 2.3 وأعلى.

تطبيق Cymera

يتسم ذلك التطبيق بأنه ملائم لكل أجهزة الأندرويد، حيث يشتمل التطبيق على استوديو رائع يكون في مقدوره حفظ صور السلفي في مجلد بمفرده، كما يمكن للمستعمل من خلال استعمال ذلك التطبيق أن يحفظ الصور بشكل مرتب وفق المكان الملتقطة فيه، كما يتسم بقدرته على التعرف على وجه المستعمل.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

امسح ذاكرة التخزين المؤقت التي تخص تطبيق الكاميرا بعدما تتبع الخطوات التالية، اذهب إلى الشاشة الأساسية، بعدها افتح التطبيقات (Apps)، ثم انقر على اختيار الإعدادات (Settings)، بعدها انقر على اختيار مدير التطبيقات (Application manager). مرر  من اليمين إلى اليسار لكي تفتح تبويب الكل (All).

ثم انقر على اختيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت (Clear Cache)، ثم امسح ذاكرة التخزين المؤقت لكل التطبيقات الأخرى بعدما تتبع الإجراءات التالية، اذهب إلى الشاشة الأساسية، بعدها افتح التطبيقات (Apps)، ثم اضغط على اختيار الإعدادات (Settings)، بعدها انقر على اختيار التخزين (Storage)، ثم اضغط على اختيار البيانات التي جرى تخزينها بشكل مؤقت (Cached data)، بعدها أكد الرغبة في مسح البيانات بعدما تنقر على زر موافق (OK).