أفضل تطبيقات فى جوجل بلاي هذا الأسبوع

شريف عاطف
تكنولوجيا
أفضل تطبيقات فى جوجل بلاي هذا الأسبوع

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل تطبيقات فى جوجل بلاي هذا الأسبوع فإذا بحثت تطبيقات وألعاب جديدة لكي تقوم بتجربتها خلال ذلك الأسبوع ، فإننا في هذا التقرير سنخبرك عما يجب فعله لمدة شهر، حيث نعرض عليك أبرز وأهم الألعاب والتطبيقات الجديدة على منصة جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات فى جوجل بلاي هذا الأسبوع

Lawnchair 2

يعتبر من أفضل تطبيقات فى إلى حوجل بلاي هذا الأسبوع ، إذا كنت تريد أن تستعمل هواف أندرويد، فإن عندنا أخبارًا رائعة بالتأكيد أنها ستدخل السرور  على قلبك، حيث أن تطبيق Lawnchair 2 عبارة عن تقنية رائعة خرجة من برنامجه التجريبي نُشر كإصدار ثابت على  جوجل بلاي، حيث أنه يقوم بالاستناد إلى ذات الواجهة  التي توجد في  Google Pixel، لذلك فهو يقوم باحترام الواجهة الرئيسية لنظام Android Stock، وبالطبع، فإنه يتضمن على عدد كبير من الخصائص الجديدة لتخصيص الواجهة.

Microsoft Math Solver

يعتبر من أفضل تطبيقات فى إلى حوجل بلاي هذا الأسبوع ، إذا  كنت لا تفهم أي شيء في  مجال الرياضيات، فقد يكون تطبيق الهاتف النقال الجديد من  مايكروسوفت هدية  رائعة لك، حيث أن شركة ريدموند قامت بإطلاق الإصدار التجريبي من Microsoft Math Solver ، والذي يعد تطبيقًا جديدًا لنظامي التشغيل iOS و Android يسمح لك بأن تحل العمليات الرياضية بسهولة وسرعة عن طريق استعمال أنظمة تكون معتمدة على الذكاء الاصطناعي.

وفي وضع مماثل لتطبيقات الأخرى، مثل تطبيق PhotoMath  التي راجعناها منذ زمن بعيد ، فإنه يستعمل أيضا تطبيق مايروسوفت كاميرا هاتفنا لالتقاط العملية من أجل العمل على، بالإضافة إلى إبراز النتيجة الخاصة بها، كما أن الشركة تقوم بتوضيح أن Microsoft Math يستطيع أن يتعرف بشكل فوري على  المسألة التي نريد أن نحلها، وإنشاء تفسير مفصل مع الخطوات الآتية.

كما يجرى تقديم وإبراز رسومات تفاعلية لتصور الوظائف من أجل تشجيع التعلم، أو تقديم الموارد عبر الشبكة العنكبوتية مثل دروس الفيديو أو الأدلة التي يمكن عن طريقها معرفة المزيد عنها، حيث أن قبل 14 يومًا جرى إطلاقه لـ IOS، وهو متاح للأندرويد ، وبالرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية، فإن التطبيق يستطيع بالفعل أن يحل العمليات بأعداد معقدة ، الكسور ، المحددات ، وحتى المشاكل المتعلقة بالإحصاءات والجبر.

Quick Chat for WhatsApp

يعتبر من أفضل تطبيقات فى إلى حوجل بلاي هذا الأسبوع  ، تتمثل الحيلة الكلاسيكية في إنشاء جهات اتصال دون إضافة أي اسم حتى يكون المستخدم في مقدوره أن يتحدث إليهم عبر تطبيق واتساب، وهذا الأمر تجاوزه الزمن.

ويعتبر تطبيق Quick Chat for WhatsApp خير بديل لتلك العملية التي كان ينفذها معظم مستعملي الهواتف الذكية ويسمح لنا التحدث عبر تطبيق واتس آب مع جهات اتصال أخرى، دون أن نحتاج إلى أن نحتفظ بأرقامهم مخزنة في دفتر الهاتف.

Clean Weather

إذا لم تكن تعثر بعد على تطبيق الطقس الخاص بك، فإننا في هذا التقرير سنقدم لك شيئًا رائعًا للغاية، وهو تطبيق Clean Weather، حيث يعتبر من أحدث التطبيقات الخاصة بالطقس، وهو تطبيق سلس وبسيط ومجاني كما يتميز بتصميم بسيط ودقيق يهتم ببساطة بعرض المعلومات التي تحتاج إليها.

Hiitmi – Interval Timer

يعتبر التدريب على فترات عالية الكثافة واحدة من أهم الطرق وأكثرها فعالية لكي نحصل على اللياقة، فضلاً عن أنه أحد أقل الطرق التي تستهلك للوقت، أما بالنسبة لـ Hiitmi هو عبارة عن مؤقت زمني أو مؤقت للصالة الرياضية لإجراءات HIIT، ولكن يمكن أن نستعمل أيضًا في أنشطة أخرى مثل  الملاكمة، وتمارين وزن الجسم، وتمارين القلب والأوعية الدموية، واليوغا.