أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء

19 أبريل 2019464 مشاهدة
أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء

نبرز في هذا التقرير أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء بدون فيزا، حيث أنها مناسبة للعائلات، فالجميع يفضل أن يسافر إلى مناطق مختلفة للتعرف على حضارة وتاريخ معظم الدول، بالإضافة إلى الترحال في حد ذاته يعتبر هواية الكثيرين حول العالم، وهناك الكثير من المناطق في العالم التي يقصدها السياح لأغراض مختلفة منها مثلًا دولة اليونان، التي تتميز بطبيعتها الرائعة وسواحلها التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، وإذا كنت من راغبي الاستمتاع مع عائلتك في فلصل الشتاء فيجب أن تسافر إلى تايلاند والهند ويمكن لبعض الدول أن يسافر مواطنوها دون الحصول على أي فيزا مثل الإمارات وماليزيا وجورجيا واندونيسيا.

أفضل الوجهات السياحية فى الشتاء

تايلاند

تتميز دولة تايلاند بالفخامة والروعة والجمال، حيث أن منتجعاتها على أعلى مستوى، لكن أسعارها غالية للغاية، لكن هذا لا يعني أنها لا تناسب الكثيرين، لأن هناك الكثير من الشواطئ والمقاصد السياحية التي تتناسب مع ميزانية كل أسرة وبقليل من التخطيط يمكن أن تتمتع برحلة جميلة مقابل تكلفة بسيطة.

اليونان

بالرغم من أن اليونان تمر بظرف اقتصادي صعب للغاية إلا أنها ما زالت تحافظ على نفسها بمكانة سياحية كبيرة، فأولا هي تقدم للضيوف والزوار الخدمات السياحية بأسعار زهيدة مقارنة بباقي المدن الأوروبية، كما أنها تحتوي على عدد كبير من الجزر الفخمة، التي تستطيع بدورها أن تجذب أعدادا كبيرة من السياح، لذلك فهي من أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء.

بلغاريا

تعتبر بلغاريا من أفضل الأماكن السياحية على مستوى قارة أوروبا، حيث أنها تتمتع بتراث ضخم وبها الكثير من الأثار العظيمة والمناظر المعمارية الجذابة التي تخطف الأنظار، بالإضافة إلى أنها تقدم الخدمات السياحية بأسعار قليلة وتناسب العائلات ما يجعلها قبلة للسياح المنتمين لدول العالم الثالث التي الذين لا تتميز دخولهم بالارتفاع، لذلك فهي من أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء.

الهند

بالرغم من كبر حجمها وزيادة عدد سكانها، إلا أنها استطاعت أن تطور اقتصادها تطورًا ضخمًا ومن ثم زادت المبالغ المصروفة من أجل تطوير قطاع السياحة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الأثار التاريخية العظيمة، ما جعلها قبلة للسياح من مختلف دول العالم، لذلك فهي من أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء.

اندونيسيا

تعتبر اندونيسيا من أهم الدول السياحية التي يستطيع العرب أن يدخلوها بدون الحصول على أي تأشيرة، كما أن مطاراتها توفر بعض التسهيلات لهم، وتعتبر جزيرة بالي من أهم المعالم السياحية فيها.

الهندوراس

بالرغم من أنها دولة فقيرة، إلا أنها استطاعت أن تجذب عددًا كبيرًا من السياح إليها منذ عشرة سنين، حيث تتميز بأسعارها الرائعة وأماكنها السياحية الجذابة ومعالمها الأثرية وثقافاتها المختلفة.

جورجيا

تعتبر جورجيا من أهم الدول الأوروبية وأكثرها جذبًا للسياح حيث أنه يمكنك دخولها بدون تأشيرة إذا كنت مواطنًا سعوديًا فقط، كما أنها تتميز بالكثير من المعالم السياحية والأماكن الأثرية الجذابة، كما أنها تقدم للسياح أفخم أماكن الإقامة من فنادق وشقق سياحية ومنتجعات.

ماليزيا

تمكن الحكومة الماليزية كل العرب من دخول بلادها بدون تأشيرة مسبقة، حيث يمكنهم فيها أن يتمتعوا بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهي تعد من أفضل الدول السياحية التي تستطيع أن تقضي فيها شهر العسل.