أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ

أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ من أكثر مناطق الجذب السياحي في مصر، حيث وفرت عددًا كبيرًا من سبل الراحة لزوارها من مختلف أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ.

أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ

منتجع ماريوت شرم الشيخ

يعتبر منتجع ماريوت من أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ، وهو موجود في خليج نعمة، ويتميز بتصميمه الواسع وحديقته الفسيحة الاستوائية بالإضافة إلى مسبح رائع في الهواء الطلق، كما أنه يطل على شاطئ ما يعطيه منظرًا جميلًا ورائعًا.

ويقدم الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة ركن السيارات بالمجان، كما أن غرف الفندق تحتوي على شاشات تلفاز مسطحة.

ويمتلك الفندق أكثر من 500 وحدة وهو ينقسم إلى جانبين أحدهما جانب الحديقة والآخر هو جانب الشاطئ، كما أن غرف الفندق مجهزة بأفضل أجهزة التكييف وحمام داخلي ودش.

وتزود كل وحدة من وحدات الفندق بصندوق ودائع آمن وميني بار، وتطل بعض الغرف على الشواطئ.

وتوفر صالة الجيم أحدث الألعاب والأجهزة التي تطور البنية الجسدية للضيوف، كما توفر الصالة للنزلاء فرصة رائعة للساونا والاسترخاء وغرفة البخار.

ويقدم الفندق تراسًا للتشمس ومسبح خارجي كبير وحمام شمسي مساحته كبيرة وواسعة.

اكسبرينس سى برييز 

يعد هذا المنتجع من أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ، وهو مصنف ضمن فئة النجوم الخمسة، ويمتلك أكثر من 5 مسابح ونادي صحي رائع، بالإضافة إلى أنه يطل على الشاطئ.

ويملك هذا الفندق مجموعة كبيرة من البارات والمطاعم التي تقدم أشهى المشروبات والمأكولات، ويوفر إطلالة أكثر من رائعة على جزيرة تيران المصرية.

تحتوي غرف الفندق على أجهزة تكييف وشرفة رائعة تطل على البيئة المحيطة، كما أنها مزودة بشاشات تلفاز حديثة ومطبخًا صغيرًا مجهزًا  ببار صغير وآلة لصنع القهوة والشاي وحمام أكثر من رائع يقدم كل لوازم الراحة والتنظيف للزوار.

قرية كلوب ريف

تعتبر قرية كلوب ريف ضمن تصنيف فئة النجوم الأربع، وهي موجودة في قلب خليج العقبة الشهير، ويبعد عن مطار القاهرة بحوالي ثلث ساعة بالسيارة، ويمتلك هذا المنتجع عددًا من المنشآت الرائعة مثل صالة للترفيه و مطعمين و مسابح خارجية رائعة.

وتطل شرفات غرف هذه القرية على البحر الأحمر، وغرف منتجع كلوب ريف مزودة بأجهزة التكييف، والتلفزيون شاشة إل سي دي، وهو مزود بريسيفر يقدم أحدث القنوات الفضائية.

وفي مطاعم المنتجع تستطيع تناول أشهى المأكولات المصرية التقليدية والوجبات والأطباق الغربية الإيطالية والمكسيكية وأطباق البحر المتوسط.

منتجع هيلتون شاركس باي 

يعتبر منتجع هيلتون شاركس باي من أفضل المنتجعات فى شرم الشيخ، ويوجد حول هذا المنتجع عدد كبير من أشجار النخيل الرائعة، ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات الرائع للنزلاء والضيوف ما يجعلهم راغبين دائمًا في زيارة الفندق.

وتحتوي جميع وحدات وغرف وأجنحة المنتجع على أحدث التجهيزات والتصميمات العصرية وشاشة إل سي دي وثلاجة وميني بار ومطبخ صغير.

ويمتلك هذا المنتجع 6 مسابح خارجية بالإضافة إلى الكثير من الأماكن المخصصة للاسترخاء وتراسًا جميلًا للتشمس، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ومسبح وغرف عائلية رائعة ومركز سبا.