أفضل المطاعم في كلكتا

أفضل المطاعم في كلكتا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم في كلكتا، تلك المدينة الهندية، التي تعتبر من أهم المناطق السياحية هناك، لما تمتلكه من مقومات سياحية رائعة وأماكن إقامة جميلة، وفنادق تقدم أشهى وألذ الأطباق للضيوف.

أفضل المطاعم في كلكتا

‪Mainland China

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في كلكتا التي تتميز وتقدم المأكولات الصينية والآسيوية بشكل عام وكذلك لما تتميز به من تقديم العديد من المأكولات النباتية للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، وبالإضافة إلى ذلك فالمطعم يقدم الكثير من المشروبات والعصائر الصينية والآسيوية.

ويتميز هذا المطعم بما يقدمه من العديد من الخدمات والمزايا للعملاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك خدمات الحجز المسبق لبعض وجبات الطعام وخدمات التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل داخل المدينة في غضون دقائق معدودة، وكما يوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك يوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء، ويغلب على المطعم بشكل عام الديكور الصيني مع الطراز والتصميمات الصينية والآسيوية المميزة، ويعتبر المطعم بشكل عام من المطاعم ذات الأسعار المنخفضة رغم ما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة والوجبات والمأكولات اللذيذة.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎104 – ‪ج.م.‏ ‎225

الأطباق

الصينية, الآسيوية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

‪Santa’s Fantasea

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في كلكتا لما يتميز به من تقديم العديد من المأكولات الآسيوية والصينية المميزة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات والوجبات الهندية المميزة وكما يقدم المطعم الكثير من الوجبات النباتية للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين،ولعل من أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم البنغال الغربية ، أوريسا ، مانيبور ، ميغالايا ، آسام ، مومباي.

كما يتميز المطعم بعدد كبير من الخدمات المميزة للعملاء حيث يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي مجاناً ويتيح بارك كبير لركن سيارات العملاء ويتيح إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم.

الأطباق

الأطعمة البحرية، الهندية، الآسيوية

وجبات

الغداء, العشاء

الميزات

خدمة التوصيل، التيك أواي، أماكن للجلوس، ندلاء

‪Fire And Ice Pizzeria

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في كلكتا والتي تشتهر وتتميز بالمأكولات الإيطالية والبيتزا والباستا العالمية المميزة، وكما يوفر المطعم العديد من الوجبات للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في أسعاره في كلكتا إلا أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة للعملاء.

الأطباق

الإيطالية، البيتزا، الأوروبية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية

وجبات

الغداء، العشاء، حتى آخر الليل

‪Indies

يعتبر مطعم Indies من أفضل المطاعم في كلكتا، ويعتبر قضاء يوم فيه أمرًا رائعًا، حيث يتميز بطعامه اللذيذ والخدمة الجيدة التي يقدمها للضيوف، كما أن العاملين به يتحدثون باللغة الإنجليزية، ما يسهل التواصل مع الضيوف.

ويتميز مطعم Indies بتشغيل الموسيقى ما يجعل الضيوف مسترخين خلال تناول الطعام، ويقدم مطعم Indies للزوار وجبة نباتية رائعة، وهو قريب من مترو ميدان، الذي يبعد بخطوات قليلة عن مجلس الوزراء.