أفضل المطاعم في طرابزون

أفضل المطاعم في طرابزون

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل المطاعم فى طرابزون وهي من أشهر المدن التركية، وأكثرها استقطابا للسياح على مستوى قارة أوروبا، وتقدم مطاعم للضيوف أشهى الأطباق الأوروبية والتركية بالإضافة إلى بعض الوجبات العربية والأطباق التي تخص الأشخاص النباتيين، وتجذب طرابزون أعدادا كبيرة من السياح نظرا لاحتوائها على أجمل المناظر الطبيعية والشواطئ الجميلة، كما تقدم للضيوف عددا من المشروبات اللذيذة.

أفضل المطاعم في طرابزون

مطعم مرجان

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في طرابزون، وهو يقدم ألذ الوجبات الغذائية والأطباق والمأكولات على الغذاء والفطور ووجبة العشاء، وهو معروف بأجوائه الهادئة واطلالته المميزة على البحر، ومن ثم فهو استطاع جذب عدد كبير من السياح طيلة الأعوام الماضية، وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب رقم هاتف 04626662222.

مطعم نهاد اوسطا

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في طرابزون، وهو يقدم أشهى المأكولات والوجبات التركية الشعبية والراقية، وهي تشمل المأكولات البحرية والأسماك والمقبلات الباردة واللحوم المشوية والمقبلات الساخنة، حيث يتميز بديكوراته الرائعة وتصميماته الأنيقة وأجوائه الهادئة كما أنه موجود في الهواء الطلق وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب رقم هاتف 04622280050.

مطعم حسين اوسطا

يعتبر مطعم حسين أوسطا واحدًا من أفضل المطاعم في طرابزون، وهو يتسم بإطلالته الرائعة على بحيرة سيرا جول، ويقدم للزوار والزبائن مجموعة كبيرة من المأكولات الشهية والأطباق والمشروبات والمقبلات، وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب الرقم التالي 04622483366.

مطعم جيبهانليك

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في طرابزون، وهو مقهى ومطعم غربي وتركي يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق والمأكولات التركية الشهية، مثل اللحوم والدواجن والأسماك كالجمبري والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات بمختلف تصنيفاتها مثل الخضار والطحينة والمشروبات.

يقدم هذا المطعم عددًا من الأطباق التركية التقليدية والوجبات والأطباق الفرنسية والإيطالية، بالإضافة إلى أـطباق المكرونة اللذيذة والبيتزا بأنواعها والحلويات والساندويتشات المتنوعة.

مطعم جالانيما

هو من أفضل المطاعم في طرابزون ومتخصص في الوجبات التركية الشهية مثل الدواجن والأسماك واللحوم والمقبلات بنوعيها الباردة والساخنة بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والسلطات، كما أنه يتميز بموقعه الرائع الذي يطل على البحر مباشرة ويوفر جلسات رومانسية لزواره وسط أجواء جذابة وساحرة للغاية، وينصح بزيارة المطعم في وقت الغروب.

سملوستا

يعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم فى طرابزون، ويقدم عددًا من الأطباق الشهية والمتنوعة مثل البقلاوة وكرات اللحم والسلطات، كما أنه مصمم بشكل مريح، وهو موجود في شارع اسكندر باشا ماه أتاتورك آلاني.

مطعم السمك الأزرق الأحمر

يعتبر مطعم السمك الأزرق الأحمر من أفضل المطاعم في طرابزون، وهو يقدم عددًا كبيرًا من أنواع المأكولات والأسماك البحرية بمختلف أنواعها مستخدما المكونات الطازجة وهو موجود في وسط طاربزون.

كفتة سمك فيفزي هوكا

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التركية التي تقدم المأكولات البحرية، حيث يمكنك أن تتناول هناك الحساء اللذيذ والأطباق والمأكولات البحرية الشهية الطازجة، وهو موجود في شارع ماراس.