أفضل المطاعم في جنوة

أفضل المطاعم في جنوة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم في جنوة، وهي مدينة إيطالية ساحرة، تقدم للزوار أجمل وأشهى الأطباق الإيطالية مثل الباستا وصلصة الكاري، بالإضافة إلى عدد من الوجبات من المطابخ الأوروبية والآسيوية والعربية.

أفضل المطاعم في جنوة

مطعم  “Le Cantine Squarciafico”

يعتبر مطعم Le Cantine Squarciafico من أفضل المطاعم في جنوة، وهو موجود داخل أحد أشهر الفنادق هناك، ويقدم عددًا كبيرًا من الأكلات التقليدية للمدينة، كما أنه يقدم الكثير من الأطعمة الليجورية، مثل صلصة الطماطم والكاري وبلح البحري، كما أنه يقدم عددًا من الخدمات الرائعة بأسعار مميزة وبخسة للغاية، كما أن الندلاء مهذبون للغاية ويتعاملون بكل الود مع الضيوف.

مطعم “Tiflis Braceria Pizzeria ”

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة حيث يقدم أشهى المأكولات من المطبخ الإيطالي والمطبخ المكسيكي والمطبخ الجورجي، حيث يوفر إطلالة رائعة على شوارع المدينة، ويقدم مطعم براشيرا بيتزارا أشهى اللحوم المشوية بالإضافة إلى عدد من الأكلات الجانبية مثل المقبلات الساخنة والباردة، كما أنه يهتم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم عددًا من الأطباق الشهية التي تناسبهم، لذلك يجذب أعدادًا كبيرًا من الزوار معظم فترات العام، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم في جنوة.

مطعم  “Trattoria dell’Acciughetta”

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة، حيث يقدم أشهى الوجبات البحرية مثل الأسماك الليجوارية التي تنتشر بشكل كبير في إيطاليا، كما يقدم هذا المطعم وجبة الأسماك ذات الذيل أزرق اللون، وهو معروفة على نطاق واسع بين السكان المحليين باسم خبز البحر، ويعتبر هذا المطعم من أفضل الأماكن المثالية لتناول الباستا والبيتزا وشوربة الأنشوجة، مع عدد كبير من الأطباق العربية مثل المنسف.

مطعم  “Le Cicale”

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة، وهو يقدم أشهى الأكلات الإيطالية والفرنسية والمكسيكية، وتعتبر جودة الخدمة المقدمة في هذا المطعم رائعة للغاية وصعب أن تجدها في أي مطبخ آخر، حيث يقدم شرائح الأرنب مع الكرات والروزماي والجوز والصنوبر والزبيب، ولا يحصل مطعم Le Cicale على أي عطلات أسبوعية ويبدأ العمل فيه بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ12 بعد منتصف الليل.

مطعم  ” Il Masetto”

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة، ويقدم عددًا من الوجبات الشهية والسريعة بالإضافة إلى أكثر من 30 صنفًا مختلفًا، مثل البرجر والدواجن واللحوم، ويقدم هذا المطعم أفضل وسائل الراحة لضيوفه، بداية من ديكوره العصري الرائع، والخدمة الجيدة التي تقدم فيه، بأسعار متوسطة ومناسبة للغاية مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى.

مطعم  “Indarsena Oyster Bar”

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة وهو متخصص في الأكلات البحرية مثل الأسماك والمحار وحساء السمك بالإضافة إلى الأسماك ذات الذيل الأزرق، ويقدم عددًا من الخدمات الرائعة مقابل أسعار زهيدة، حيث تتراوح سعر الوجبة الواحدة فيه ما بين 10 يورو و 15 يورو، ومن ثم كان هذا المطعم من أفضل المطاعم في جنوة.