أفضل المطاعم في أوكلاند

أفضل المطاعم في أوكلاند

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم في أوكلاند، وهي واحدة من أجمل مدن نيوزيلندا، وتعتبر من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم، وتقدم للضيوف الكثير من المعالم والمزارات السياحية، والفنادق التي تقدم لهم الكثير من المأكولات الماليزية وبعض الأطباق العربية والأوروبية، وتتميز بتقديم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان للضيوف، وتشغيل الموسيقى أثناء تناول الطعام.

أفضل المطاعم في أوكلاند

Mamak Malaysian Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في أوكلاند والتي تشتهر وتتميز بتقديم المأكولات الآسيوية والمأكولات الماليزية بشكل خاص وكما يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من مأكولات اللحوم والوجبات التي قد تم ذبح لحومها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ولعل من أشهر وجباته أيضاً أطباق المكرونة اللذيذة والخبز روتي، ويوفر المطعم أيضاً العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى بعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين.

ويتيح المطعم العديد من الخدمات المميزة للعملاء ولعل من أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك خدمات التوصيل المجاني للطلبات بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الأخرى كخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر وسال التواصل الاجتماعي او عبر الإتصال هاتفياً بإدارة المطعم، وكذلك فالمطعم يوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎156 – ‪ج.م.‏ ‎208

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

‪Mamak Malaysian Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في أوكلاند والتي تتميز بتقديم المأكولات الآسيوية المميزة وبعض الوجبات الماليزية بالإضافة إلى عدد من مأكولات و وجبات الشرق الأوسط المميزة وكما يتيح هذا المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين بشكل عام.

ويتيح هذا المطعم إمكانية الحجزا لمسبق لبعض وجبات المطعم وإمكانية التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل، ويتميز هذا المطعم بأنه من المطعم منخفضة أسعارها وتتسم الديكورات الخاصة بهذا المطعم بأنها ذات طابع آسيوي مميز وتصميمات حضارية.

طاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎156 – ‪ج.م.‏ ‎208

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

‪Rumi Persian Cuisine

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في أوكلاند والتي تشتهر بتقديم المأكولات واللحوم العربية ومأكولات الشرق الأوسط والعديد من المأكولات الآسيوية بشكل عام، ولعل من أشهر وجباته أطباق الباذنجان المميزة والسلطات والعديد من الوجبات الفارسية المميزة بالنكهات والتوابل الشرقية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء، العشاء

‪Uncle Man’s Restaurant & Takeaway

يعتبر ‪Uncle Man’s Restaurant & Takeaway من أفضل المطاعم فى أوكلاند، حيث يقدم لضيوفه الكثير من الوجبات الرائعة مثل أمرت روتي بالكاري “دجاج”، وهو فندق نظيف يقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق بأسعار مناسبة وزهيدة للغاية.

ويقدم هذا المطعم الكثير من الأطعمة الشهية، بالإضافة إلى الكثير من المعجنات والمقبلات.