أفضل المطاعم فى وارسو

أفضل المطاعم فى وارسو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى وارسو، وهي مدينة بولندية رائعة، تقدم للضيوف كل المقومات السياحية الممكنة، مثل الأسعار التنافسية والخدمات المجانية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق المحلية والأطباق الأوروبية والأطباق الآسيوية.

أفضل المطاعم فى وارسو

مطعم الأرز

يعتبر مطعم الأرز من أفضل المطاعم فى وارسو، وهو مطعم لبناني عريق ويقدم أشهى الأطباق والمأكولات اللبنانية والشرقية والسورية والبولندية.

ومن أبرز الوجبات التي يقدمها مطعم الأرز المحاشي مثل محشي الباذنجان ومحشي الكرنب ومحشي الخاروف ومحشي الكوسة.

ويُعرف مطعم الأرز بأجوائه الرائعة وديكوراته المميزة، حيث أن الجدران مطلية باللونين الأبيض والأحمر ويحتوي على فناء كبير يمكن ضيوفه من التقاط صورًا تذكارية جميلة ورائعة جدًا.

ويقدم المطعم ألذ المشروبات الساخنة والباردة مثل المشروبات الغازية والمانجو والجوافة، كما أنه يقدم الشيشة للمدخنين ويوفر لهم أماكن خاصة لتناولها، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى وارسو.

مطعم هيو دبي

يعتبر مطعم هيو دبي من أفضل المطاعم فى وارسو، وهو مطعم مغربي الأصل يقدم لضيوفه الكثير من المأكولات المغربية والشمال إفريقية والعربية والشرقية المختلفة مثل المشويات والطاجن المغربي والكسكس والرفيسة والبسطيلة والدفينة.

كما يقدم مطعم هيو دبي ألذ المشروبات لضيوفه، ويوفر أماكن خاصة بالمدخنين، والأسعار فيه رائعة ومناسبة للغاية، والخدمات التي يقدمها كثيرة ومتنوعة وندلائه متعاونون للغاية ويقدمون الخدمات بشكل سريع.

كما يقدم مطعم هيو دبي الكثير من الوجبات الغربية من المطابخ الفرنسية والبولندية والألمانية بالإضافة إلى عدد من الوجبات الآسيوية، لذلك يجذب الكثير من الزوار بشكل مستمر.

مطعم ماهو

يعتبر مطعم ما هو من أفضل المطاعم فى وارسو وهو مطعم تركي يقدم ألذ الوجبات التي تنتمي إلى المطبخ التركي الأصيل، حيث أنه يقدم لضيوفه تشكيلة متنوعة من الوجبات مثل المشاوي التركية وشيش الكباب وأدانا كباب ولوقوم والبقلاوة واللوكما والإكميك.

والأسعار في هذا المطعم كبيرة بعض الشيء، حيث تبدأ من 35 يورو، ورغم ذلك فالمطعم يستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار بفضل الخدمة الرائعة التي يقدمها بسرعة كبيرة، كما أن موظفي مكتب الاستقبال متعاونون للغاية ويتفاعلون بسرعة ومهارة مع الزبائن ويعملون على حل المشكلات التي تقابلهم، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى وارسو.

مطعم Solec 44

يعتبر مطعم Solec 44 من أفضل المطاعم فى وارسو، حيث يقدم تنوعات كبيرة من الأكلات العربية والشرقية بمختلف النكهات، ويقدم مطعم Solec 44  الكثير من المعجنات الحادقة والحلوة ومختلف أصناف اللحوم والدواجن.

ويمكن مطعم Solec 44 ضيوفه من تناول وجباتهم في الهواء الطلق، أما من يتناولون وجباتهم المفضلة في المطعم فإنهم سيتمتعون بأجمل المعزوفات الموسيقية، ويتميز مطعم Solec 44 بتصميمه المدهش والرائع، حيث أن مصممه هو الفنان الكبير أليكسندر بارون، ولذلك فإنك لدى زيارتك لهذا المطعم ستشاهد الكثير من معالم الفن والجمال.

وعمومًا فإن الأسعار فى مطعم Solec 44 مناسبة للغاية، ويبدأ سعر الوجبات من 20 يورو، لذلك استطاع المطعم أن يجذب الكثير من الزوار بشكل يومي.