أفضل المطاعم فى هونج كونج

أفضل المطاعم فى هونج كونج

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى هونج كونج التي تعتبر من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم، حيث تقدم للضيوف خدمة نظيفة وأطباقًا رائعة، بأسعار مناسبة للغاية، حيث تتميز بتقديم أشهى وألذ الأطباق الأسيوية، وبعضها يفتح أبوابه أمام الزبائن في معظم فترات اليوم.

أفضل المطاعم فى هونج كونج

‪Bistecca Italian Steak House

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى هونج كونج والتي تتميز وتنفرد بتقديم العديد من أصناف اللحوم الإيطالية وعدد من الوجبات الأمريكية الخفيفة وكما يتميز المطعم بأنه يوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ولعل من اشهر الوجبات التي يقدمها هذا المطعم شرائح لحم فلورنسين وكبدة الأوز وشرائح الكبد مع اللحم البطاطس المقلية.

وكما يتميز المطعم بتقديم العديد من الخدمات والمزايا للعملاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وخدمات التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل، وكما يتيح المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء ويوفر أيضاً بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية.

إلا أن هذا المطعم يعتبر من أكثر المطاعم إرتفاعاً في السعر في هونج كونج، وبالرغم من ذلك فهو من أفضل المطاعم فى هونج كونج.

الأطباق

الإيطالية، الستيك هاوس.

أنظمة غذائية خاصة

خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

وجبات

الغداء، العشاء، برنش، حتى آخر الليل.

‪Imasa

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى هونج كونج لما يتميز به من العديد من الخدمات والمزايا للعملاء بالإضافة لما يقدمه من العديد من المأكولات والوجبات الآسيوية المميزة والكثير من الوجبات الآسيوية ومأكولات السوشي اللذيذة، وكما ينفرد المطعم بتقديم العديد من أصناف الحلوى اليابانية والآسيوية بشكل عام بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من الجلوتين، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم المرتفعة في أسعارها بشكل عام في هونج كونج، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى هونج كونج.
نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎433 – ‪ج.م.‏ ‎1,732

الأطباق

اليابانية، السوشي، الآسيوية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية.

‪Jan Jan Kushikatsu

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى هونج كونج لما يتميز به من تقديم المزيج بين المأكولات العالمية الإيطالية وبعض الوجبات الأوروبية بالإضافة لعدد كبير من الوجبات اليابانية والوجبات الآسيوية بشكل عام، وكما يقدم المطعم العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وبعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بشكل عام، ويتميز المطعم بأنه يوفر العديد من الخدمات للعملاء ولعل أهمها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك خدمات الحجز المسبق للوجبات وخدمات التوصيل المدفوع للطلبات.
أيضا ، أنا أوصى “سكالوب كوشيكاتسو” ، الأسقلوب حقا طازجة ولحمي ، أنا نادراً ما أجد هذا من المطاعم اليابانية الأخرى في هونغ كونغ. يتطابق طعم الإسكالوب بشكل مثالي مع رقائق البطاطس في الخارج! لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى هونج كونج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎173 – ‪ج.م.‏ ‎693

الأطباق

اليابانية، الآسيوية، عالمية، المشويات، الحانة، حانة تقدم الطعام.

وجبات

الغداء, العشاء، حتى آخر الليل، مشروبات.