أفضل المطاعم فى نيقوسيا

أفضل المطاعم فى نيقوسيا

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل المطاعم فى نيقوسيا، وهي عاصمة قبرص وأجمل وأشهر مدنها على الإطلاق وأكثرها جذبًا للسياحة، وذلك بفضل ما وفرته الحكومة لها من دعم كبير

وتقدم مطاعم نيقوسيا أشهى الوجبات القبرصية بالإضافة إلى بعض الأطباق الأوروبية من المطابخ الإيطالية والألمانية والفرنسية.

أفضل المطاعم فى نيقوسيا

Piatsa Gourounaki

يتميز هذا المطعم بموقعه الفريد في قلب المدينة ويعتبر من أفضل المطاعم فى نيقوسيا لما يقدمه من العديد من المأكولات والوجبات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة لعدد كبير من الخدمات الممتازة، ولعل أشهر هذه الوجبات أطباق الدجاج.

ويتميز هذا المطعم بصفة عامة بتقديم كافة مأكولات البحر المتوسط ومأكولات اليونان وشرق أوروبا.

ويوفر المطعم إمكانية الحجز المسبق للوجبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك عبر الهاتف الجوال.

وكذلك فإن المطعم يتيح إمكانية الدفع عبر كروت الإئتمان السريع، ويتسم ديكور المطعم وتصميماته بالطابع اليوناني الفريد المميز وما يغلب عليها من الرقي والفخامة والجمال.

ويوفر المطعم ركن خاص للمدخنين بالإضافة إلى أن المطعم يتسح العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وعدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

وكذلك يوفر المطعم بارك كبير لركن السيارات وإمكانية التوصيل المدفوع للطلبات داخل أرجاء المدينة ويوفر المطعم العديد من اللحوم وأطباقها المختلفة وهي اللحوم التي تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في سعرها داخل المدينة.

التفاصيل

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎105 – ‪ج.م.‏ ‎245

الأطباق

المتوسطية، المشويات، اليونانية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +357 77 787777.

‪Pyxida

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى نيقوسيا التي تتميز في تقديم المأكولات البحرية والأسماك و وجبات البحر المتوسط، ويقدم المطعم العديد من المأكولات الأوروبية ويتيح المطعم العديد من الخدمات المميزة مثل خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات قبل المجئ إلى المطعم من خلال الإتصال الهاتفي بإدارة المطعم أو التواصل عبر الإنترنت وكذلك يتيح المطعم إمكانية التوصيل المدفوع للوجبات، ويتيح الدفع عبر كارت الإئتمان.

الأطباق

الأطعمة البحرية، المتوسطية، اليونانية، الحساء.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

وجبات

الغداء، العشاء، حتى آخر الليل.

رقم الهاتف +357 22 445636.

‪Zanettos

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نيقوسيا وذلك لما يقدمه من العديد من الوجبات والمأكولات اليونانية والأوروبية المميزة وكذلك حيث يقدم الكثير من مأكولات البحر المتوسط والأسماك والعديد من المأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم المتوسطة في أسعارها وليست مرتفعة إلى إنه يقدم الكثير من خدمات الممتازة وركن خاص للمدخنين.

الأطباق

المتوسطية، اليونانية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

رقم الهاتف +357 22 765501.

‪Kathodon

يتميز هذا المطعم بموقع الفريد قرب شارع ليدراس ويعتبر من أفضل مطاعم نيقوسيا التي تتميز بتقديم المأكولات النباتية والتي تخلو من مادة الجلوتين بالإضافة إلى العديد من المأكولات الأوروبية ومأكولات اليونان والبحر المتوسط وبعض الوجبات التي تم ذبح لحومها وفق معايير الشريعة الإسلامية.