أفضل المطاعم فى نيس

أفضل المطاعم فى نيس

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى نيس وهي مدينة فرنسية ساحرة، توجد جنوبي البلاد، وتطل على البحر المتوسط، وتوجد في إقليم ألب كوت دازور، ويسكنها حوالي 93 ألف نسمة، وتزيد مساحتها عن 70 ألف كيلو متر مربع، وهي من أشهر المراكز السياحية في فرنسا، وتُعرف بشواطئها الخلابة ومعالمها السياحية الرائعة ومطاعمها التي تقدم أشهى الأكلات.

أفضل المطاعم فى نيس

La Femme du Boulanger

يعتبر مطعم La Femme du Boulanger من أفضل المطاعم فى نيس، وهو موجود على طريق متنزه بروميناد ديه أونجليه الرائع، ويتميز بتصميمه الفرنسي الكلاسيكي الريفي الرائع، ويوفر أجواءً هادئة ورائعة ومريحة للزوار.

ويقدم مطعم La Femme du Boulanger الكثير من المأكولات والوجبات الفرنسية الشهية مثل أنواع المربى المختلفة وحساء البصل الفرنسي ووجبة الكوك أوفين وطبق الكاسولت وطبق  لحم البقر بالبورغيغون و فطيرة فلاميش و طبق كونفيت البط وطبق راتاتوي والبروشيه.

ويوفر مطعم La Femme du Boulanger لضيوفه إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، أما عندما تتناول وجبتك المفضلة داخل جدران المطعم فإنه يتوفر لك إمكانية سماع أجمل المقطوعات الموسيقية.

كما يهتم العرب بالضيوف المسلمين ويقدم لهم الكثير من الوجبات والمشروبات الحلال، والندلاء هناك رائعون ومتعاونون للغاية ويقدمون الخدمات بجودة كبيرة، لذلك يجذب الكثير من الضيوف سواء أكانوا من سكان نيس أو السائحين إليها بشكل يومي.

Chez Maître Pierre

يعتبر Chez Maître Pierre من أفضل المطاعم فى نيس، وهو من أجمل الأماكن التي تصنع المخبوزات والمعجنات فى فرنسا، ويرجع تاريخه إلى حوالي ثلاثة عقود، سيطر فيها على سوق صناعة الخبز في نيس.

ويقدم مطعم Chez Maître Pierre عددًا من الوجبات الخفيفة للضيوف على الفطور، بالإضافة إلى إمكانية تناول الشاي والقهوة، ومن أبرز الوجبات التي يقدمها هذا المطعم للزوار فطيرتي التفاح والكيش اللذيذتين، كما يقدم مختلف أنواع المقبلات الباردة والساخنة.

والأسعار في مطعم Chez Maître Pierre تنافسية للغاية، حيث تبدأ الأسعار فيه من 15 يورو، ولذلك تناسب كل شرائح الدخل في المجتمع الفرنسي وتجذب الكثير من الزوار.

Tote et Mamie

يعتبر مطعم Tote et Mamie من أفضل المطاعم فى نيس، وهو مكان جميل وقديم وتاريخي، كما أن ديكوره أنيق ورائع، وفيه الكثير من اللمسات الجمالية.

وقائمة الوجبات والأطباق في مطعم Tote et Mamie متنوعة وتتغير من آن لآخر، حيث يقدم هذا المطعم مختلف انواع الكريبات وفطائر التارت وفطيرة التفاح بالإضافة إلى الحساء بالبصل ومختلف أنواع التورتات والكعكات والمعجنات اللذيذة التي تستحوذ على قلوب الضيوف.

ويقدم مطعم Tote et Mamie الكثير من المشروبات الساخنة والباردة ومختلف أنواع الشكولاته التي تعتبر محلية الصنع، والأسعار فيه مكلفة بعض الشيء حيث تبدأ الوجبات فيه من سعر الـ35 يورو، لكن المطعم استطاع رغم ذلك أن يجذب أعدادًا كبيرة جدًا من الزوار بفضل الأطباق الرائعة التي يقدمها وجودة الخدمات التي يجدها الزبون فيه.