أفضل المطاعم فى نوشاتيل

أفضل المطاعم فى نوشاتيل

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى نوشاتيل، وهي من أجمل وأروع المدن السويسرية، وتتميز بقدرتها الكبيرة على جذب السياح من مختلف أنحاء أوروبا، وتقدم مطاعم نوشاتيل لضيوفها وزوارها أجمل الأطباق السويسرية والألمانية والإيطالية والمكسيكية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق العربية.

أفضل المطاعم فى نوشاتيل

‪La Maison du Prussien

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وأفضل المأكولات الفرنسية التقليدية بالإضافة إلى مشروبات النبيذ والمشروبات الكحولية الفرنسية المميزة.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نوشانيل لما يقدمه من العديد من المأكولات والوجبات الاوروبية والمشروبات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المميزة التي يتيحها المطعم ولعل أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وذلك يكون بالإتصال بالإدارة أو الحجز عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكذلك يتيح المطعم إمكانية التوصيل المدفوع للوجبات ويوفر ساحة ركن كبيرة لسيارات العملاء، ويتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتيين.

وكذلك يتيح المطعم بار كبير يتضمن أنواع الخمور والكحولات المختلفة بالإضافة إلى ركن خاص للمدخنين، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في السعر في مدينة نوشاتيل، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نوشاتيل.

‪Restaurant La Bonne Franquette.ch

يتميز هذا المطعم بموقع الفريد ويعتبر من أفضل مطاعم نوشانيل في تقديم المأكولات الفرنسية والوجبات التقليدية الشعبية الفرنسية المعروفة بالإضافة إلى الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية الفرنسية اللذيذة، ويتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، ويوفر ركن خاص للمدخنين.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎298 – ‪ج.م.‏ ‎876

الأطباق

الفرنسية، بار، مشهيات فاخرة، الحانة، مطعم صغير.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نوشاتيل.

‪Restaurant Le Jura

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نوشانيل التي تقدم الكثير من الوجبات والمأكولات الفرنسية المعروفة بالإضافة إلى أن أكثر ما يميز هذا المطعم الكثير من المأكولات والوجبات النباتية المميزة للمطعم، والكثير من أصناف الآيس كريم المميزة الفرنسية والحلوى الفرنسية أيضاً والكثير من الخمور والمشروبات والعصائر الفرنسية المميزة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نوشاتيل.

‪Brasserie Le Cardinal

يتميز هذا المطعم يتقديم أشهى المأكولات الوجبات البحرية الفرنسية المميزة بالإضافة إلى العديد من وجبات البحر المتوسط المميزة, وأصناف كثيرة من الخمور والمشروبات الكحولية الفريدة الفرنسية، ويوجد بالمطعم صالة كبيرة لإستقبال العملاء وهول خارجي لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتيح المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتيين، والمطعم يعتبر من المطاعم مرتفعة السعر في متوسط سعر الوجبات وخاصة المأكولات الفرنسية البحرية، وبعض مشروبات النبيذ أيضاً تكون مرتفعة السعر في هذا المطعم، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نوشاتيل.