أفضل المطاعم فى نانت

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى نانت، وهي مدينة فرنسية ساحرة تقدم للضيوف أجمل المطاعم وألذ وأشهى الوجبات من المطبخ المحلي والمطابخ الأوروبية المختلفة بأسعار مميزة، كما أنها تقدم للنزلاء أيضًا عددًا من الأطباق الأوروبية من المطابخ الروسية والألمانية والبريطانية.

أفضل المطاعم فى نانت

مطعم Le Nouveau Monde

يعد مطعم Le Nouveau Monde من أفضل المطاعم فى نانت، حيث سمي بهذا الاسم نسبة إلى الكاتب الفرنسي العالمي جولز فيرن، المولود في عشرينات القرن قبل الماضي في مبنى هذا المطعم.

ويشتهر مطعم Le Nouveau Monde بتقديم إطلالات رائعة على شوارع المدينة كما أنه يتميز بألوان مشرقة من الأصفر والزرقاء والأحمر، كما أنه معروف بديكوره الفريد من نوعه وتصمميه المتميز.

ويقدم مطعم Le Nouveau Monde أشهى الأطباق الفرنسية بأسعار مناسبة للغاية تبدأ من 20 يورو، مثل طبق السالمون المخبوز والذي يقدم مع صلصة نانت البيضاء، كما أنه يقدم حلوى الأرز المقدمة مع حلويات نانت المسلوقة، بالإضافة إلى أطباق القواقع وأرجل الضفادع، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نانت.

مطعم La Raffinerie

يعتبر مطعم La Raffinerie من أفضل المطاعم فى نانت، حيث يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق والوجبات الرائعة، بأسعار رائع للغاية تتراوح ما بين 18 يورو و 45 يورو.

والقائمة في هذال المطعم قصيرة بعض الشيء وتتميز بالثبات وعدم التغير، لذلك فإن هذا المطعم يجذب زبائن معينة، وبالرغم من ذلك فعددها كبير جدًا بسبب جودة الخدمات المقدمة بأسعار مناسبة، كما أن الندلاء هناك متعاونون والطعام يقدم بسرعة كبيرة، كما يتميز مطعم La Raffinerie بتقديم بعض الأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين، وبعض الوجبات العربية، ما ساهم في جذب عدد ليس بالقليل من السياح العرب، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى نانت.

مطعم Les Artistes

يعتبر مطعم Les Artistes من أفضل المطاعم فى نانت، حيث يوفر لضيوفه أجواءً رائعة ترجع إلى سبعينات القرن الماضي وذلك من خلال تصميمه الداخلي ومقتنياته وزخارفه ومفروشاته ولوحاته الفنية، ويقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات الفرنسية الرائعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات الغربية مثل وجبات المطابخ الإيطالية والألمانية والإنجليزية.

كما يقدم مطعم Les Artistes أشهى الوجبات العربية مثل المحشي والمنسف والكبسة والفتوش والمنتوش والمندي اليمني الشهي الرائع، ويوفر مطعم Les Artistes لضيوفه إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، كما يوفر لهم أيضًا إطلالات رائعة على شوارع نانت، وهو موجود قريبًا من محطة مترو مركزية في نانت، ولذلك يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار يوميًا.

مطعم Le Rout’Art Gourmand

يعتبر مطعم Le Rout’Art Gourmand من أفضل المطاعم الفرنسية، وهو معروف بوجباته الشهية واللذيذة كما أنه مميز للغاية حيث أنه مطعم متنقل، ومن ثم فهو يوفر أجواءً من المرح والبهجة لضيوفه.

ويقدم مطعم Le Rout’Art Gourmand عددًا من الأطباق الرائعة مثل الهوت دوج والبيتزا بالإضافة إلى باقة منتقاة من أفضل المشويات وسرطان البحر والفجل الأسود وصلصة الجمبري وصلصة البصل والإسكالوب.