أفضل المطاعم فى مونبلييه

أفضل المطاعم فى مونبلييه

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى مونبلييه وهي مدينة فرنسية ساحرة، وتقدم للضيوف أشهى المأكولات والأطباق الفرنسية مثل البان بيردو طبق باريس بريست.

أفضل المطاعم فى مونبلييه

مطعم Burger et Blanquette

يعتبر مطعم Burger et Blanquette من أفضل المطاعم فى مونبلييه، وهو موجود في منتزه شارع ديجول قريبًا من متحف فابر، ويقدم الطعام للضيوف بأسعار رائعة للغاية تتراوح ما بين 19 يورو و 45 يورو وهو موجود جنوبي البلاد.

ويشتهر مطعم Burger et Blanquette بتصميمه الفريد من نوعه وديكوره الرائع وفنائه الفسيح الذي يمكن الضيوف من التقاط صورًا تذكارية فيه، كما يوفر للزوار إمكانية تناول الطعام على المناضد الموجودة في الهواء الطلق.

ويقدم مطعم Burger et Blanquette أشهى وجبات المطبخ الفرنسي مثل البان بيردو وطبق باريس بريست، كما أنه يقدم وجبات رائعة للأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأطباق العربية الحلال، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى مونبلييه.

مطعم لي بيتيت جاردن

يعتبر مطعم لي بيتيت جاردن من أفضل المطاعم فى مونبلييه، وهو يعد واحدًا من أعرق المطاعم فى فرنسا، حيث أنه موجود في شارع فرنسي عريق مرصوف بالحصى، ويتميز مطعم لي بيتيت جاردن بموقعه المميز، حيث أنه يوفر لضيوفه إطلالة رائعة على جدران كاتدرائية المدينة الحجرية والتي يرجع تاريخ إنشائها إلى القرن الـ14 الميلادي.

ويقدم مطعم لي بيتيت جاردن أشهى الوجبات الفرنسية والإنجليزية بأسعار تنافسية ورائعة للغاية مقارنة بالمطاعم المنافسة، حيث تتراوح أسعار الوجبات ما بين 17 يورو حتى 60 يورو، ويوفر لضيوفه إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، كما يمتلك الكثير من اللمسات الجمالية ويقدم الخدمة بسرعة كبيرة ما يجعل الضيوف راغبين في تكرار زيارته، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى مونبلييه.

مطعم Saveurs et sens

يعتبر مطعم Saveurs et sens من أفضل المطاعم فى مونبلييه، حيث يقدم وجبات طازجة ومحلية رائعة للغاية مثل الميل فاي والكريب والدجاج الفرنسي الشهي، كما أنه يقدم عددًا لا بأس به من الأطباق للأشخاص النباتيين مثل حساء الخضراوات.

ويشتهر مطعم Saveurs et sens بتصميمه الرائع وأثاثه الفخم، وأسعاره المميزة التي تتراوح ما بين 10 يورو حتى 40 يورو، وهو موجود في موقع رائع حيث أنه يقع في شارع صغير من شوارع مونبلييه قريبًا من ميدان مونبلييه.

مطعم Le Jardin des sens

يعتبر مطعم Le Jardin des sens من أفضل المطاعم فى مونبلييه، وقد حصل على نجمة ميشلان تقديرًا للخدمات الرائعة والوجبات الشهية الطازجة التي يقدمها للزبائن بأسعار مناسبة، وعلاوة على تصميمه العصري الأنيق، فإنه يقدم عددًا كبيرًا من الوجبات الشهية التي تنتمي إلى مطابخ عدد كبير من دول العالم مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا والمكسيك.

كما يقدم مطعم Le Jardin des sens الكثير من الوجبات العربية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى أنه يقدم لنزلائه عددًا من الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين، لذلك فهو خيار مفضل لدى شرائح متعددة ومختلفة من المواطنين، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى مونبلييه.