أفضل المطاعم فى مرسيليا

أفضل المطاعم فى مرسيليا

https://www.accorhotels.com/0542

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى مرسيليا، وهي مدينة فرنسية رائعة وتقدم للضيوف أجمل الوجبات والأكلات المحلية بالإضافة غلأى عدد من الأطباق الأوروبية.

أفضل المطاعم فى مرسيليا

‪Wadina

يعتبر مطعم Wadina من أفضل المطاعم فى مرسيليا، ويقدم لضيوفه أشهى الوجبات الفرنسية، كما أن فريق العمل متعاون وودود للغاية ويقدم الخدمات بسرعة كبيرة، ويتحدثون الإنجليزية بطلاقة، كما يوجد بعض الموظفون الذين يتحدثون اللغة العربية ما يسهل التواصل مع الزبائن غير المجيدين للغة الفرنسية.

ويقدم مطعم Wadina الكثير من المشروبات الرائعة منها ما هو الكحولي الذي يناسب الغربيين ومنها ما هو حلال غير كحولي لكي يتماشى مع العادات الإسلامية والعربية.

والمرحاض في مطعم Wadina نظيف ورائحته زكية ويحتوي على مناديل لتنشيف الأيدي، ولا يكون مشغولًا في العادة بالرغم من كثرة الزبائن في هذا المطعم.

ويركز مطعم Wadina على الوجبات اللبنانية والشرق أوسطية، كما يقدم الكثير من الوجبات المكسيكية والروسية الرائعة.

ويقدم مطعم Wadina القهوة والشاي والشوكولاتة والكريب والكثير من الحلويات الشرقية والغربية مثل الأرز باللبن والمكسرات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مرسيليا.

‪Restaurant Elyssa

يعتبر مطعم ‪Restaurant Elyssa من أفضل المطاعم فى مرسيليا، حيث يقدم الكثير من المأكولات والوجبات الفرنسية مثل الكسكس بالخضار والكسكس باللحم والكسكسح الطازج بالدجاج.

كما يقدم مطعم Restaurant Elyssa عددًا من الأطباق الجانبية مثل المقبلات والسلطات والسلطات الطحينية، بالإضافة إلى ألذ أنواع المشروبات الكحولية وغير الكحولية مثل القهوة والشاي والجنزبيل، ويهتم مطعم Restaurant Elyssa بتقديم الوجبات التونسية الرائعة بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات العربية التي تنتمي إلى المطابخ المصرية والمغربية والجزائرية والسعودية والأردنية.

والخدمات المقدمة في مطعم Restaurant Elyssa مميزة للغاية وأسعارها رائعة وتنافسية بالنسبة للمطاعم المنافسة، والندلاء في هذا المطعم يتحدثون الإنجليزية بطلاقة ما يسهل التعامل مع مختلف الجنسيات التي لا تعرف التحدث باللغة الفرنسية، لذلك يوصى به.

وعند تناول الطعام فى مطعم Restaurant Elyssa يمكنك التمتع باجمل الرقصات الشرقية والمعزوفات الموسيقية، كما يوفر مطعم Restaurant Elyssa إطلالات رائعة على شوارع مرسيليا، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مرسيليا.

‪Sur le Pouce

يعتبر مطعم Sur le Pouce من أفضل المطاعم فى مرسيليا، حيث يقدم عددًا كبيرًا من الوجبات الفرنسية الشهية مثل لحم الضأن والكسكس واللحوم والدواجن والكريبات، ويقدم مطعم Sur le Pouce خدماته ووجباته الشهية بأسعار رائعة للغاية حيث يبلغ المعدل المتوسط للوجبات فيه حوالي 22 يورو فقط، ما جعله يجذب عددًا كبيرًا من الزوار بشكل يومي.

كما يقدم مطعم Sur le Pouce الكثير من الوجبات التي تهم الأشخاص النباتيين مثل حساء الخضراوات والخضراوات المطبوخة بالأرز مثل البازلاء واللوبيا والفاصوليا، ويفر هذا المطعم للضيوف إمكانية سماع المقطوعات الموسيقية الجميلة مع وجود الأضواء الخافتة ما يوفر قدرًا كبيرًا من الراحة والاستمتاع لدى الضيوف، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المنافذ التي تطل على شوارع مرسيليا.