أفضل المطاعم فى مدريد

أفضل المطاعم فى مدريد

نفصل في هذا المقال أفضل المطاعم فى مدريد، وهي العاصمة الإسبانية الجميلة، التي تعتبر المزار السياحي الأول في إسبانيا، ومن أشهرها مطعم الباشا ومطعم ألف ليلة وليلة ومطعم العربية.

أفضل المطاعم فى مدريد

ﻣﻄﻌﻢ ﺍﻟﺒﺎﺷﺎ

يعتبر ﻣﻄﻌﻢ ﺍﻟﺒﺎﺷﺎ من أفضل المطاعم العربية فى مدريد، وهو موجود في بلازا ماتوتي بجوار العمارة السابعة، حيث يتميز بديكوره العصري الرائع ومفروشاته الجميلة وزخارفه المميزة، كما أن مناضده مفروشة بشكل رائع للغاية.

ويقدم مطعم الباشا الكثير من الوجبات الإسبانية الرائعة، بالإضافة إلى باقة من أجمل وجبات المطبخ الأوروبي وتحديدًا المطابخ الفرنسية والألمانية والروسية.

ويجذب مطعم الباشا أعدادًا كبيرًا من الزوار العرب، حيث يقدم عددًا من الوجبات العربية الشهية التي تشعر العرب عند تناولها أنهم ما زالوا في بلادهم مثب المسقعة والكبسة والمنسف والمندي والأرز والسلطات والسلطات الطحينية ووجبات البطاطس الرائعة.

وعند تناول الطعام في هذا المطعم تستطيع مشاهدة أجمل عروض الرقص وسماع أفضل المقطوعات الموسيقية الإسبانية والغربية، كما أن المطعم لديه الكثير من أطباق “الدش”، التي تضم باقة منتقاة من أفضل الفضائيات التي تنقل مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى وبعض الدوريات العربية لمتابعيها من العرب، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مدريد.

مطعم ألف ليلة وليلة

يعتبر مطعم ألف ليلة وليلة من أفضل المطاعم العربية فى مدريد، وهو موجود في شارع 28 ﺷﺎﺭﻉ ﻣﺎﺭﺗﻦ ﺩﻱ ﻟﻮﺱ ﻫﻴﺮﻭﺱ وهو معروف بأجوائه العربية الجميلة.

وعند تناول الطعام فيه يمكن لضيوفه التمتع بأجمل أغاني التراث العربي مثل أغاني أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفيروز ووديع الصافي وكاظم الساهر.

ويقدم مطعم ألف ليلة وليلة الكثير من الحلويات والأطباق الشرقية والمشروبات الدافئة والكثير من الأطباق الأخرى مثل الخروف المحشي بالأرز واللحم المفروم والبيتزا والباستا والمندي والمنسف وفخذ الخروف، كما يقدم المطعم الكثير من الأطباق الجانبية مثل السلطات والبابا غنوج والمقبلات الساخنة والباردة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مدريد.

مطعم ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم العربية فى مدريد، وهو موجود في 12 شارع بيدمونت بحي تشويكا الشهير، ويوجد في وسط مدريد، ويُعرف مطعم العربية على نطاق واسع بديكوره الرائع والهادئ الذي يوفر قدرًا كبيرًا من الهدوء لضيوفه، ويعتبر هذا التصميم الرائع من أكثر عوال جذب الضيوف بشكل يومي.

ويقدم مطعم العربية الكثير من الأطباق مثل الكسكس والكاجن المغربي والمنسف والمندي، بالإضافة إلى أجمل التشكيلات من الحلويات مثل الأرز باللبن وأم علي والمكسرات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مدريد.

مطعم ٩٩ سوشي بار

يوجد هذا المطعم في 99 شارع بولزانو في مدريد، ويقدم أشهى الوجبات والأطباق البحرية مثل السمك ذي الذيل الأزرق والتونة والجمبري والسلمون النيئ.

كما يقدم هذا المطعم عددًا كبيرًا من الوجبات الآسيوية من المطابخ اليابانية والماليزية والإندونيسية، والأسعار في هذا المطعم مناسبة وفي متناول مختلف شرائح الدخل حيث تبدأ الوجبة الواحدة من 20 يورو حتى 60 يورو، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مدريد.