أفضل المطاعم فى مانشستر

أفضل المطاعم فى مانشستر

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى مانشستر، وهي مدينة انجليزية ضخمة، تستقطب أعدادا ماهولة من السياح في كل عام، وتتميز مانشستر بمقوماتها السياحية المتعددة، مثل الشواطئ، والمزارات السياحية، والجو المعتدل في معظم فترات العام.

أفضل المطاعم فى مانشستر

مطعم زوك Zouk Tea Bar & Grill

يعتبر مطعم زوك من أفضل المطاعم فى مانشستر، وهو موجود في شارع أكسفورد، ويُنصح بزيارته، نظرًا لجودة الخدمة المقدمة مقابل أسعار زهيدة تبدأ من 15 يورو للوجبة الواحدة و 5 يورو للسندويتشات.

ويقدم مطعم زوك أشهى الوجبات الإنجليزية مثل Bangers and mash وهي عبارة عن السجق والبطاطس المهروسة، وRoast dinner وهي تتكون من الطبق من اللحوم المحمرة و والبطاطس المهروسة أو المشوية وبعض الخضار، ووجبة Bread and butter pudding وهي عبارة عن الخبز والزبد وبعض الفواكه المخلوطة بالحليب، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى مانشستر، ويفتح هذا الطعام أبوابه أمام الضيوف يوميًا ما عدا يوم الأحد من الساعة الـ10 صباحًأ حتى الساعة الـ12 في منتصف الليل.

مطعم الياسمين

يعتبر مطعم الياسمين من أفضل المطاعم فى مانشستر، وهو يقع في منطقة شورلتون، ويقدم أفضل الوجبات والأطباق والمأكولات للضيوف، بأسعار مناسبة للغاية تتراوح ما بين 10 يورو حتى 40 يورو.

ومن أفضل الأطباق التي يقدمها هذا المطعم وجبة Fish and Chips التي هي عبارة عن البطاطس المقلية وسمك القد بالإضافة إلى البسلة المحمرة أو المهروسة، وحلقات البصل المحمرة، ووجبة Pie and Mash وهي عبارة عن فطيرة تقدم مع ثعبان البحر أو اللحوم، ووجبة Yorkshire Pudding وهو طبق مصنوع من الحليب والبيض والدقيق ثم تضعها في الفرن، وهي من الوجبات الرخيصة التي تناسب شرائح الدخل المختلفة.

كما يقدم هذا المطعم عددًا كبيرًا من الوجبات الغذائية الرائعة التي تتناسب مع مفضلات الأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الوجبات التي تنتمي إلى المطابخ المختلفة مثل المطبخ الفرنسي والمطبخ الألماني والمطبخ المكسيكي.

مطعم بيروت

يعتبر مطعم بيروت من أفضل المطاعم فى بيروت، ويقدم أشهى الوجبات للضيوف، بأسعار مناسبة للغاية حيث تبدأ الوجبة في مطعم بيروت من 12 يورو، لذلك فهو يجذب الكثير من الضيوف يوميًا، ويقدم هذا المطعم ألذ الوجبات اللبنانية مثل الفتوش والتبولة والفتة وبابا غنوج وورق العنب والبرغل بالبندورة والمحشي والفريك الأخضر مع الدجاج والحمص بالطحينة.

كما يقدم مطعم بيروت الكثير من الأطباق الإنجليزية الرائعة مثل Ploughman’s Lunch التي تتكون من الفلفل والملح وجبن الشيدر وشرائح اللحم البقري السميكة والبيض المسلوق، وYorkshire Pudding التي هي عبارة عن خليط من البيض والدقيق والحليب و Pie and Mash  وهي عبارة عن فطيرة باللحوم مطبوخة في الفرن.

مطعم نينج

يعتبر مطعم نينج من أفضل المطاعم فى مانشستر، وهو موجود شمالي المدينة، ويقدم عددًا من الوجبات الإنجليزية الرائعة، والندلاء فيه متعاونون للغاية ويقدمون الطعام بسرعة كبيرة، ويقدم مطعم نينج الكثير من الوجبات من المطبخ الماليزي وعدد كبير من المطابخ الآسيوية والأوروبية والشرق أوسطية.