أفضل المطاعم فى ماكاو

أفضل المطاعم فى ماكاو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى ماكاو، وهي مقاطعة صينية صغيرة ورائعة، تتميز بعدد السياح الكبير الذي تجذبه بشكل سنوي، بالإضافة إلى أن هذه المقاطعة تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، وأروع المزارات السياحية وأماكن الترفيه.

أفضل المطاعم فى ماكاو

O SANTOS – Comida Portuguesa Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى ماكاو ويتيمز بتقديم العديد من المأكولات والوجبات البرتغالية بالإضافة لعدد كبير من المأكولات والمشروبات الأوروبية المميزة وبعض أـصناف الخمور والمشروبات الكحولية  ولعل من أفضل ما يقدمه هذا المطعم وجبات صلاد الأخطبوط والبط خبز ولحم الضأن ونقائق، بالإضافة إلى الكعك البرتغالي.

وكما يتميز المطعم بأنه يتيح العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بشكل عام، وكما يوفر المطعم بار كبير يتضمن على الكثير من أصناف المشروبات الكحولية والخمور المختلفة، ويوفر المطعم العديد من الخدمات للعملاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة لإمكانية الحجز المسبق عبر الإنترنت لوجبات الطعام أو الإتصال هاتفياً بالإدارة.

وكذلك يتيح المطعم بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء ويوفر أيضاً إمكانية التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل في غضون دقائق داخل المدينة.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎173 – ‪ج.م.‏ ‎260

الأطباق

الأوروبية, برتغالية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

‪mezza9 Macau at Grand Hyatt Macau

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى ماكاو لما يتميز به من تقديم العديد من المأكولات البحرية والأسماك والكثير من المأكولات الأوروبية بشكل عام، ولعل من أشهر وجبات هذا المطعم أطباق اللحوم الفاخرة والمأكولات البحرية الطازجة وكذلك أذن البحر وسرطان البحر وبعض الحبار والأسماك، ويتيح المطعم العديد من خيارات الوجبات للأشخاص النباتيين كما يتيح إمكانية التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل.

بالإضافة إلى ذلك فالمطعم يوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء بالإضافة إلى أن المطعم يتيح خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎1,108 – ‪ج.م.‏ ‎1,316

الأطباق

الأطعمة البحرية، الآسيوية، عالمية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

‪Goa Nights

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى ماكاو والتي تتميز وتنفرد بتقديم العديد من المأكولات الأوروبية والبرتغالية التقليدية بالإضافة لعدد كبير من المأكولات الهندية المميزة وبعض المأكولات الآسيوية، ويتميز المطعم أيضاً بأنه يتيح العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة لبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎329 – ‪ج.م.‏ ‎779

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية.

‪Saffron, Banyan Tree Macau

يعتبر  هذا المطعم من أفضل المطاعم فى ماكاو، وهو موقع تايلاندي رائع يقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق والمأكولات  الأسيوية، بأسعار مناسبة للغاية.

كما يقدم هذا المطعم للضيوف أشهى الأطعمة البحرية، ويمكن الضيوف من سماع أحلى المقاطع الموسيقية، ومن أشهر الوجبات التي يقدمها جراد البحر والمحار والمحار الخام وساق السلطعون وحساء توم يام، وأطباق الأرز الأبيض.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎658 – ‪ج.م.‏ ‎1,316

الأطباق

الآسيوية، التايلاندية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.