أفضل المطاعم فى ليون

أفضل المطاعم فى ليون

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل المطاعم فى ليون ، وهي مدينة فرنسية رائعة للغاية، تقدم للضيوف أفضل أماكن الإقامة للضيوف، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات المجانية وغير المجانية بأسعار مناسبة، وتقدم مطاعم ليون أجمل الوجبات المحلية والأوروبية والعربية للضيوف، كما أنها توفر لهم إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق.

أفضل المطاعم فى ليون

Le Comptoir des Fees

يعتبر مطعم Le Comptoir des Fees من أفضل المطاعم فى ليون، وهو من أهم المعالم الأثرية في المدينة الفرنسية العريقة، ويقدم مطعم Le Comptoir des Fees عددًا من الوجبات الفرنسية الرائعة والأصناف والأطباق الشهية التي تتغير بشكل شبه يومي.

ويعتبر مطعم Le Comptoir des Fees من المطاعم الفرنسية التي تهتم بالأشخاص النباتيين وتقدم لهم أشهى المأكولات مثل حساء الخضراوات، ويفتح Le Comptoir des Fees أبوابه امام الضيوف طوال أيام الأسبوع من الواحدة ظهرًا حتى الـ12 مساءً.

Place des Sens

يعتبر مطعم Place des Sens من أفضل المطاعم فى ليون، ويوجد في فندق ساحر قريب من منطقة رون الشمالية، ويعد مطعم Place des Sens من المطاعم المثالية، فديكوره مميز للغاية وتصميماته رائعة جدًا، وجدرانه مطلية باللون الأبيض الزاهي، ويقدم مطعم Place des Sens الكثير من الوجبات الفرنسية الرائعة والأطباق الجانبية الشهية مثل المقبلات الساخنة والباردة.

ويقدم أيضًا أفخم أنواع الشوكولاتة والقهوة والشاي، بالإضافة إلى أن الخدمات المقدمة فيه رائعة جدًا وأسعارها مناسبة للغاية، كما يقدم مطعم Place des Sens الكثير من الوجبات الرائعة الأخرى مثل المربي والسلمون والصلصة والباستا والبيتزا.

Le Grand Café des Négociants

يعتبر مطعم Le Grand Café des Négociants من أفضل المطاعم فى ليون، وقد بُني في منتصف القرن التاسع عشر وتحديدًا في عام 1864 من الميلاد،  لذلك فهو يعتبر من المطاعم الفرنسية الكلاسيكية .

ويقدم مطعم Le Grand Café des Négociants الكثير من الوجبات الرائعة بأسعار رخيصة ومناسبة للغاية مقارنة بالخدمة التي تقدمها والمطاعم المنافسة التي تقدم نفس الجودة العالية من الخدمات.

ويقدم مطعم Le Grand Café des Négociants مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية والجنزبيل، ويوفر Le Grand Café des Négociants إطلالات مميزة لزواره على شوارع ليون، كما يمتلك ساحة أثرية رائعة، توفر لزواره إمكانية إلتقاط الصور التذكارية الجميلة.

مطعم بولو Le Polo Club

يعد مطعم بولو من أفضل المطاعم فى ليون، بداية من تصميمه الكلاسيكي الرائع بأجمل اللمسات الأنيقة، والطاولات المفروشة فرشًا رائعًا ويحتوي كل واحد منها على إبريق شاي متميز وخاص للغاية، ويقدم مطعم بولو الكثير من الحلويات والكعكات والمكسرات الشهية والرائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم أيضًا خدمة البوفيه المفتوح لضيوفه.

وعندما تذهب إلى مطعم بولو فيمكنك تناول أشهى المأكولات الفرنسية، بالإضافة إلى مأكولات المطابخ المكسيكية والإيطالية والألمانية بأسعار مناسبة للغاية، كما أن الخدمات المقدمة في مطعم بولو على مستوى عالٍ من الكفاءة، وهذا ما يشجع أعدادًا كبيرة من الفرنسييين وغيرهم على زيارة هذا المطعم بصفة يومية ومتكررة.