أفضل المطاعم فى ليل

أفضل المطاعم فى ليل

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى ليل، تلك المدينة الساحرة، التي تجذب أعدادا كبيرة من السياح كل عام، وتقدم لهم أجمل الوجبات والأطباق الفرنسية والألمانية والإيطالية والمكسيكية والعربية والآسيوية.

أفضل المطاعم فى ليل

مطعم le broc

يعد مطعم le broc من أفضل المطاعم فى ليل، وهو معروف بتقديم أشهى الأطباق الفرنسية، بأسعار مناسبة للغاية حيث تتراوح أسعار الوجبات هناك ما بين 15 يورو حتى 35 يورو، ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الـ11 صباحًا حتى الـ11 مساءً.

ويهتم مطعم le broc بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم أشهى الوجبات والأطباق مثل الخضراوات كالبازلاء والكوسة والليبيا، ويقدم مطعم le broc الكثير من الوجبات العربية الحلال الرائعة مثل المنقوش والمنسف الأردني والكبسة السعودي والمحشي المصري، ويقدم مطعم le broc أيضًأ الكثير من المعجنات والحلويات والأطباق الجانبية مثل السلطات والسلطات الطحينية والمقبلات.

مطعم L’Estaminet ‘t Rijsel

يعتبر مطعم L’Estaminet ‘t Rijsel من أفضل المطاعم فى ليل، وهو موجود شمالي فرنسا، حيث يتميز بديكوره الرائع وتصميمه الفريد من نوعه، وهو مطعم كبير يحتوي على فناء واسع يمكن ضيوفه من التقاط أجمل الصور التذكارية.

والخدمة المقدمة في هذا المطعم جيدة ورائعة جدًا حيث أن الندلاء متعاونون للغاية ويقدمون الخدمات والطعام بسرعة كبيرة، والأسعار في مطعم L’Estaminet ‘t Rijsel مناسبة حيث يبدأ سعر الوجبة الواحدة من 15 يورو، لذلك يجذب هذا الفندق أعدادًا كبيرة جدًا من الزوار يوميًا.

ويقدم مطعم L’Estaminet ‘t Rijsel عددًا كبيرًا من الأطباق الشهية مثل مقبلات التين والجبنة والفوندو بالجبن وحساء البصل وحساء البيسك و حساء البويابيس، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى ليل.

مطعم La Dinette

يعتبر مطعم La Dinette من أفضل المطاعم فى ليل، وهو معروف بتصميمه المتميز وديكوره الفريد من نوعه، والأطباق المقدمة الموجودة فيه شهية للغاية، والأسعار فيه متوسطة ومناسبة للغاية مقارنة بالمطاعم المنافسة، وتتراوح أسعار الوجبات ما بين 16 يورو و55 يورو.

ومن أشهر الوجبات التي يقدمها مطعم La Dinette هي راتاتوي و طبق لحم البورغينيون، و طبق لحم البط، و طبق بلانكيت اللحم، كما يقدم هذا المطعم عددًا من المعجنات اللذيذة مثل كيش لورين والكرواسون والفولوفون وكريم بروليه وحلوى الماكارون.

كما يقدم المطعم الكثير من الوجبات العربية الرائعة مثل المحشي المصري والكبسة السعودية والمنسف الأردني، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى ليل.

مطعم l’huitriere

يعتبر مطعم l’huitriere من أفضل المطاعم فى ليل، ويقدم خدمة توصيل الطعام للمنازل بأسعار مناسبة للغاية، كما أنه معروف بتقديم أشهى الوجبات الفرنسية بأسعار مناسبة جدًا، والخدمة المقدمة في مطعم l’huitriere رائعة جدًا، لذلك يجذب الكثير من الزوار والضيوف يوميًا، حيث أن الخدمة تقدم بشكل سريع للغاية، والطعام رائع، والندلاء مهذبون ويتعاملون مع الضيوف بمنتهى اللطف.