أفضل المطاعم فى لندن

أفضل المطاعم فى لندن

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى لندن، وهي العاصمة البريطانية، وأشهر وأجمل المدن هناك على الإطلاق، وتوفر للضيوف أجمل الوجبات المحلية والأوروبية من المطابخ الألمانية والفرنسية، كما أنها تقدم بعض الوجبات العربية.

أفضل المطاعم فى لندن

مطعم الأرز لندن

يعتبر مطعم الأرز من أفضل المطاعم فى لندن، وهو موجود في منطقة نايتسبريدج، حيث يشتهر بتقديم أشهى الوجبات اللبنانية مثل الفتوش والتبولة والدجاج المشوي على الفحم ومختلف أطباق اللحوم اللذيذة، ويمتلك مطعم الأرز بلندن فعرًا آخرًا في منطقة ادجوار، ويعمل هذا المطعم طوال أسبوع بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وتعتبر الأسعار من أهم ما يميز هذا المطعم، حيث أنها مناسبة ورخيصة قياسًا بالمطاعم الأخرى التي تقدم نفس الجودة من الخدمات، ولهذا فهو يعد من أفضل المطاعم فى لندن، ويقع هذا المطعم قريبًا من عدد من الفنادق الإنجليزية الهامة مثل فندق بست ويسترن بلس ديلمير الموجود في شارع أكسفورد، وفندق ذا دارلينغتون هايد بارك.

مطعم شيزان

يعتبر مطعم شيزان من أفضل المطاعم في لندن، وهو موجود في منطقة نايتسبردج، ويتخصص مطعم شيزان بتقديم عدد كبير من الوجبات الآسيوية مثل الوجبات الباكستانية والوجبات الهندية والوجبات اليابانية.

ويفتح مطعم شيزان أبوابه أمام الزوار طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الأحد والسبت، بداية من الساعة الـ1 ظهرًا حتى الساعة 12 في  منتصف الليل.

ويرجع تاريخ مطعم شيزان إلى حوالي 4 عقود، ويوفر للضيوف الكثير من الاجواء الهادئة والمميزة، حيث أنه مشهور بتصميمه الرائع وديكوره العصري، ما يبعث قدرًا كبيرًا من الهدوء والراحة في نفس الضيوف والزوار، لهذا فهو من أفضل المطاعم فى لندن.

ويقع مطعم شيزان قريبًا من عدد من الفنادق الضخمة التي تستقبل أعدادًا كبيرًا من النزلاء مثل فندق بوفورت هاوس الموجود بالقرب من متاجر هارودز وفندق نايتسبريدج وهو فندق خمسة نجوم.

 مطعم كازان

يعتبر مطعم كازان من أفضل المطاعم فى لندن، وهو موجود في منطقة ويلتون، حيث يعرف بتصميمه الكلاسيكي النادر، وأجوائه الرومانسية الرائعة، حيث يشغل الإضاءة الخافتة، كما تُعزف باقة منتقاة من أجمل المعزوفات الموسيقية.

ويقدم مطعم كازان الثكثير من الوجبات التركية الرائعة بالإضافة إلى المعجنات والبقلاوة، ويفتح أبوابه أمام الزوار معظم فترات الأسبوع، وتحديدًا من السبت إلى الأربعاء، بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ11 مساءً، لهذا فهو من أفضل المطاعم فى لندن.

مطعم مروش لندن

يعتبر مطعم مروش لندن من أفضل المطاعم فى لندن، وهو من أشهر المطاعم اللبنانية، حيث يقدم عددًا لا بأس به من الأطباق الشهية واللذيذة مثل الفتوش والمنقوش، كما يقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات العربية اللذيذة.

ويقدم مطعم مروش وجبات رائعة للأشخاص النباتيين، وعمومًا فإنه يتميز بأسعاره الرخيصة والمناسبة التي تتماشى مع ظروف كافة شرائح الدخل، لهذا فإنه يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار، لهذا فهو من أفضل المطاعم فى لندن.