أفضل المطاعم فى كييف

أفضل المطاعم فى كييف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى كييف، عاصمة أوكرانيا، وأهم وأشهر مدنها على الإطلاق، وأكثرها قدرة على استقطاب السياح، نظرًا لما تمتلكه من مقومات سياحية، وتقدم مطاعم كييف للضيوف والنزلاء أجمل وأشهى وألذ الوجبات الأوكرانية والتركية والفرنسية والإيطالية، بالإضافة إلى عدد من الوجبات العربية وبعض أطباق الأشخاص النباتيين.

أفضل المطاعم فى كييف

 مطعم مسافر – Musafer Restaurant

يعتبر مطعم من أفضل المطاعم الحلال فى كييف عاصمة أوكرانيا، حيث يقدم عددًا من الأطباق الأوروبية الشرقية مثل الدجاج المطبوخة بالذرة ولحم الضأن المقدم بطريقة ستيك.

ويقدم هذا المطعم الأطباق المطهية على البخار مثل الأرز البخاري ولحم الضأن البخاري واللحم مع الأرز البخاري، كما أنه يهتم بالأشخاص النباتيين حيث يقدم لهم عددًا من الوجبات الشهية واللذيذة مثل الخضراوات البخاري وغنوشي البطاطا.

ويعتبر مطعم مسافر من المطاعم زهيدة الثمن مقارنة بغيرة، حيث تتراوح سعر الوجبة فيه ما بين 2 دولار و 7 دولارات، ويبدأ العمل من الـ9 صباحًا حتى الـ9 مساءً، ولا يحصل على عطلات أسبوعية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى كييف.

مطعم مشويات منجل – Mangal Grill Restaurant

يعتبر مطعم مشويات منجل من أفضل المطاعم الحلال فى كييف، حيث أنه معروف بأطباقه المشوية الرائعة مثل الدواجن واللحوم والمندي والسجق المشوي والحمام، كما يقدم هذا المطعم الكثير من الأطباق الخاصة بدول الوطن العربي والشرق الاوسط مثل الأرز المطبوخ بالمكسرات ولحم الضأن المشوي.

تعتبر الأسعار في هذا المطعم رائعة جدًا ومتوسطة ومناسبة لشرائح الدحل المختلفة حيث يتراوح سعر الوجبة فيها ما بين 4 دولارات و 8 دولارات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى كييف، ويبدأ العمل في المطعم من الـ10 صباحًا، حتى الـ12 مساءً طوال أيام الأسبوع.

مطعم بيروت إكسبريس – Beirut Express Restaurant

يعتبر مطعم بيروت إكسبريس من أفضل المطاعم الحلال فى كييف، ويقدم أشهى الوجبات اللبنانية الشهية مثل الكوسة مع اللبن وفتة الشاورما وسلطة الحمص، كما يقدم لزواره أطباق الوطن العربي مثل المحشي والدجاج المطبوخة بالخضراوات، كما يقدم عددًا من الأطباق الخليجية الرائعة مثل المندي اليمني والكبسة السعودية والمنسف الأردني.

كما يقدم مطعم بيروت إكسبريس عددًا من الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين مثل فول الصويا والبسلة والأرز مع الجزر والشاورما، وأسعار هذا المطعم متوسطة ورخيصة للغاية ويتراوح سعر الوجبة من 3 دولارات و 7 دولارات، ويبدأ العمل في هذا المطعم من الـ11 صباحًا حتى الـ12 مساءً.

مطعم تيك – Tike Restaurant

يعد مطعم تيك من أفضل المطاعم الحلال فى كييف، حيث أنه مشهور بالوجبات السريعة، وهو معروف بتقديم الوجبات الخاصة بالدول المتوسطية مثل ستيك مع صوص المحار، ولحم البقر، بالإضافة إلى صوص الفطر وفيليه الدجاج، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم التي تقدم أطباقًا مشوية متعددة مثل الدجاج المشوي واللحوم المشوية والسلطة المشوية، كما يهتم هذا المطعم بالنباتيين، ويقدم لهم عددًا من الوجبات اللذيذة مثل الكفتة المطبوخة بفول الصويا والخضراوات المشوية.