أفضل المطاعم فى كراتشي

أفضل المطاعم فى كراتشي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى كراتشي وهي أكبر مدن دولة باكستان، وبالرغم من أن دولة باكستان لا تجذب عددًا كبيرًا من السياح بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها، إلا أن مطاعمها تمتلئ بالزبائن بشكل يومي، بسبب الخدمات الرائعة التي تقدمها للضيوف، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض هذه المطاعم الرائعة.

أفضل المطاعم فى كراتشي

Kolachi Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في كراتشي لما يتميز به من تقديم العديد من المأكولات الآسيوية الهندية والشرق أوسطية وكذلك العديد من المأكولات البحرية والأسماك وبعض المأكولات الباكستانية والأفغانية، وكما يتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وبعض الوجبات التي قد تم ذبح لحومها وفق معايير الشريعة الإسلامية.

ويوفر المطعم العديد من المزايا للعملاء ومنها خدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم بالإضافة إلى خدمات التوصيل المدفوع للوجبات وكذلك يتيح المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء ويوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء، وبالإضافة إلى ذلك فالمطعم يقدم الكثير من المشروبات والعصائر الآسيوية للعملاء.

الأطباق

الأطعمة البحرية، المشويات، الآسيوية، الشرق أوسطية، باكستانية، أفغانية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

العشاء، حتى آخر الليل

 ‪Suzie Wong Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى كراتشي والتي تتميز بتقديم المأكولات والمشروبات الآسيوية وبالأخص المأكولات والوجبات الصينية بالتوابل الآسيوية المميزة وبالنكهات الصينية، ويغلب على طراز المطعم طابع من الفخامة والرقي حيث يتسم طراز المطعم وتصميماته وديكوراته بأنهما ذات فكرة صينية آسيوية مميزة تنم عن عبق الحضارة الصينينة، ويعتبر المطعم من المطاعم ذات الأسعار المتوسطة.

ويتميز المطعم أيضاً بأنه يوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، والمطعم بشكل عام يوفر العديد من الخدمات المميزة مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك خدمات التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎173 – ‪ج.م.‏ ‎433

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

‪Shaikh Abdul Ghaffar Kebab House

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى كراتشي لما تتميز به بتقديم المأكولات الباكستانية فقط وبالاخص بالمشويات الباكستانية فالمطعم بشكل عام يتسم بالطابع الباكستاني سواء في الديكور والتصميمات الخاصة بالمطعم أو في الاطعمة والمأكولات التي يقدمها هذا المطعم.

ولعل من أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم الكباب والدجاج بالثوم وغيرها من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين أيضاً، ومن الجدير بالذكر أن كافة اللحوم التي تقدم في هذا المطعم قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية.

‪Pompei Italian Restaurant Karachi

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى كراتشي، وهو مطعم إيطالي رائع، يرجع إلى الحقبة الاستعمارية، ويقدم للضيوف الكثير من الوجبات الرائعة على الغداء والعشاء، كما يقدم عددًا من الأطباق التايلاندية اللذيذة، بالإضافة إلى أنه يوفر للضيوف إمكانية سماع الموسيقى أثناء وخلال تناول الطعام، وكل ذلك بأسعار مناسبة للغاية.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎346 – ‪ج.م.‏ ‎433

الأطباق

الإيطالية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، حلال