أفضل المطاعم فى قرطبة

أفضل المطاعم فى قرطبة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى قرطبة وهي مدينة إسبانية شهيرة ورائعة، وتجذب أعدادا كبيرة من الزوار على مستوى قارة أوروبا، وتقدم للضيوف أجمل الوجبات الإسبانية والعربية والأوروبية والآسيوية.

أفضل المطاعم فى قرطبة

مطعم Bodegas Mezquita

يعتبر مطعم Bodegas Mezquita من أفضل المطاعم فى قرطبة، حيث يتميز بديكور كلاسيكي رائعة يعبر عن روعة المعمار الإسباني، وجدرانه مطلية باللونين الأبيض والأحمر وتحتوي جنباته على عدد من الصور والقطع الأثرية الرائعة، ويقدم مطعم Bodegas Mezquita عددًا من الأطباق الإسبانية الرائعة، لعل أشهرها طبق التاباس، و حساء جازباتشو الكلاسيكي، وعدد من وجبات التونة وسلطة البرتقال وتورتيلا البطاطا الكريمية.

كما يقدم المطعم الأطباق الجانبية الرائعة مثل التوابل الهندية والمقبلات الباردة والساخنة وأطباق السلطة والسلطات الطحينية المختلفة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى قرطبة، ويفتح المطعم أبوابه أمام زواره كل أيام الأسبوع بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ11 مساءً.

مطعم Amaltea

يعتبر مطعم Amaltea من أفضل المطاعم فى قرطبة، حيث أنه مزين بأجمل الديكورات الملونة المبهجة ما يضفي على النفس هدوءً وراحة ويجعلها تستمتع خلال فترة تواجدها فيه، ويقدم مطعم Amaltea  الكثير من الوجبات البحرية الرائعة مع اختلاف مكوناته الأصلية، ويحرص مطعم Amaltea على تقديم الوجبات الطازحة.

ويقدم مطعم Amaltea الكثير من الوجبات الإسبانية الشهية مثل الكسكسي والأز واللحوم وسمك القد والهلبوت والتونة، كما يمكنك سماع أجمل المقطوعات الموسيقية خلال تناول الطعام في مطعم Amaltea ما يجعلك تعيش أجواءً رومانسية رائعة للغاية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى قرطبة.

مطعم El Churrasco

يعتبر مطعم El Churrasco من أفضل المطاعم فى قرطبة، حيث أنه يعتبر خليطًا رائعًا بين العصرية والكلاسيكية، وجرى افتتاحه في السبعينات بواسطة رافائيل كاريللو، ويقدم مطعم El Churrasco الكثير من الأطباق الإسبانية والفرنسية والإيطالية الرائعة مثل أطباق اللحم المشوي على الفحم، ويقدم مطعم El Churrasco
أيضًا الكثير من الأطباق الجانبية والإضافات الرائعة مثل صوص الفلفل الأخضر والأحمر والمقبلات الساخنة  والباردة.

ويفتح مطعم El Churrasco أبوابه أمام زبائنه طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي السبت والجمعة، وذلك بداية من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ11 مساءً، كما يمكنك سماع أجمل المعزوفات الموسيقي خلال تناول الطعام، ما يجعلك تشعر بقدر كبير من الهدوء والراحة، ويمتلك مطعم El Churrasco الأضواء الخافتة ما يضفي قدرًا كبيرًا من الرومانسية على المكان، ولذلك يجذب مطعم El Churrasco أعدادًا كبيرة من الزوار بشكل يومي، واستطاع أن يحافظ على مكانته بين المطاعم الفرنسية.

مطعم Choco

يعتبر مطعم Choco من أفضل المطاعم فى قرطبة، ويقدم خدمات رائعة للزوار بأسعار قياسية مقارنة بالمطاعم الأخرى التي تقدم نفس الجودة، ويفتح مطعم Choco أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

ويتميز مطعم Choco بتقديم الكثير من الأطباق اللذيذة والشهية التي تنتمي إلى المطبخ الإسباني مثل المشويات وأطباق التاباس، كما يقدم عددًا من الوجبات الرائعة للأشخاص النباتيين مثل حساء الخضراوات وفول الصويا والبازلاء، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى قرطبة.