أفضل المطاعم فى قازان

أفضل المطاعم فى قازان

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى قازان، وهي مدينة روسية صغيرة رائعة، تستقطب أعدادا كبيرة من السياح، حيث خصصت لها الحكومة الروسية مخصصات مالية كبيرة، وتقدم مطاعم قازان أجمل الوجبات الغذائية والأطباق المحلية والأوروبية من المطابخ الإيطالية والألمانية والفرنسية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق التي تخص الأشخاص النباتيين.

أفضل المطاعم في قازان

مطعم Tugan Avilym

يعتبر مطعم Tugan Avilym من أفضل المطاعم فى قازان، وهو عبارة عن مجمع من كبائن خشبية موجود في قلب المدينة.

ويوفر هذا المطعم اماكن رائعة لتناول الطعام، حيث أن مناضده مجهزة بكل التجهيزات الحديثة، كما أن تصميمه تتري قديم كلاسيكي رائع، ما يوفر جو من الفخامة والهدوء، والأطباق المقدمة كلها رائعة ولذيذة، بأسعار مناسبة ورخيصة للغاي، لذلك فإن هذا المطعم يعتبر من أفضل المطاعم فى قازان.

مطعم Itle

يعتبر مطعم إيتل من أفضل المطاعم فى قازان، حيث يقدم شرائح اللحم الشهية للضيوف بالإضافة إلى وجبات البرجر، كما يقدم قائمة كبيرة من الأطعمة والوجبات اللذيذة المفضلة لدى المطابخ الروسية والأوروبية الغربية.

كما ان لحوم هذا المطعم نظيفة ومصادرها مضمونة للغاية، حيث تُطبخ هذه اللحوم في مطابخ مفتوحة على مرأى الزبائن، في حفلات الشواء الصناعية، كما أن هذا المطعم يعتبر مكانًا مناسبًا لتناول وجبات غذاء العمل، وهو خالٍ من التدخين والشيشة والكحوليات.

Alan Ash

يعتبر مطعم Alan Ash، من أفضل المطاعم فى قازان، وهو مصمم على طراز مقصف صغير موجود في كبينة بمجمع Tugan Avilym.

هذا المطعم عبارة عن طابقين، حيث أنه يتميز بتصميم ريفي من الخارج والداخل، بالإضافة إلى قوائم الأطعمة والمشروبات الحلال المنفصلة التي تناسب المسلمين ومواطني الشرق الأوسط.

ويقدم هذا المطعم عددًا من المعجنات والحلويات المخبوزة المعمولة في المنزل، مع القهوة الرائعة والشاي والنبيذ الساخن الكحولي والخالي من الكحول.

لذلك فإن هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم فى قازان.

مطعم Registan

يعتبر مطعم Registan من أفضل المطاعم فى قازان، الذي يستوحى من ساحة ريجستان التي أُدرجت قريبًا على قوائم منظمة اليونسكو للاماكن التراثية في مدينة سمرقند التي توجد في دولة أوزباكستان.

كما ان جدران هذا المطعم تُغطى بالفسيفساء الإسلامية والسجاد الذي نُسج بشكل أكثر من رائع، ويحتوي على الكثير من الأماكن المخصصة لتناول القهوة والشاي بالإضافة إلى باقة منتقاة من أفضل الوجبات الروسية والتترية والأطباق الحلال المخصصة للمسلمين، لذلك فإن هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم فى قازان.

Tatarskaya Usadba

يعتبر مطعم Tatarskaya Usadba من أفضل المطاعم فى قازان، حيث هو من أجمل المطاعم الروسية، وهو عبارة عن مطعم ساحر ومجمع فندقي عريق، وبالرغم من أنه ليس من المطاعم المصنفة ضمن تصنيف “المطاعم الحلال”، إلا أنه يقدم عددًا من الوجبات المناسبة للمسلمين، التي لا تحتوي على المشروبات الكحولية او اللحوم والوجبات المحرمة مثل لحم الخنزير.

يقدم هذا الفندق مستوى عالٍ من الخدمات الرائعة بأسعار مناسبة للغاية، كما أن الندلاء هناك مهذبون ومتعاونون جدًا، وتشغل إدارة المطعم موسيقى كثيرة تُشعر الموجودين فيه بالراحة والهدوء والاستمتاع وتضفي على المكان قدرًا كبيرًا من الرومانسية، لذلك فإن هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم فى قازان.