أفضل المطاعم فى فينيسيا

أفضل المطاعم فى فينيسيا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى فينيسيا، وهي مدينة إيطالية جميلة تُسمى بالعربية “البندقية”، وتستطقب أعدادا كبيرة من السياح، وتوفر للضيوف أجمل الأماكن والمزارات السياحية، وتقدم مطاعم فينيسيا للضيوف والنزلاء عددا كبيرا من الخدمات، منها المطاعم والبارات والمواقف المجانية للسيارات وخدمة الانترنت المجاني.

أفضل المطاعم فى فينيسيا

  مطعم اس كيه كيه  SKK Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى فينيسيا، حيث أنه معروف بتقديم الوجبات السريعة مثل ساندوتشات الكفتة، ساندوتشات السجق، برجر لحم البقر، ببرجر لحم الماعز، والكريبات، كما يقدم هذا المطعم لزواره أشهى انواع البيتزا مثل بيتزا التونة وبيتزا البطاطس وبيتزا اللحم وبيتزا الهوت دوج.

كما هذا المطعم الكثير من البطاطس المقلية التي يفضلها مختلف رواده على اختلاف جنسياتهم، كما أنه يقدم عددًا من الإضافات الشهية مثل اللحم المفروم وصوص الجبن.

  مطعم خبرة الشرق Orient experience Restaurant

يعتبر مطعم خبرة الشرق من أفضل المطاعم فى فينيسيا، كما أنه معروف بتقديم الوجبات العربية والإسلامية الحلال مثل الكشري والمحشي والمندي والمنسف والكبسة.

كما أنه يقدم الكثير من أطباق الإفطار الرائع مثل سلطة الحمص والفلافل والمقبلات الساخنة والباردة والفول، كما أنه يخصص عددًا من الوجبات والأطباق للأشخاص النباتيين مثل حساء الخضراوات والبسلة والأرز المطبوخ مع الجزر وكفتة الفول الصويا.

ويقدم هذا المطعم خدمة رائعة بأسعار منخفضة للغاية حيث يتراوح سعر الوجبة ما بين 7 يورو و 13 يورو، ويعمل المطعم كل أيام الأسبوع بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ12، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى فينيسيا.

  مطعم فراري Frary’s Restaurant

يعتبر مطعم فيراري من أفضل المطاعم فينيسيا، حيث أنه معروف بتقديم أشهى وألذ الوجبات لزواره، مثل الوجبات الشرقية الحلال وخاصة الأطباق المغربية واللبنانية مثل الريشتا بالعدس وكبة اللحم والفتوش.

كما يقدم مطعم فراري عددًا من الأطباق اليونانية الرائعة مثل لحم البقر مع لسان العصفور، وهذا الطبق معروف باسم ” اليوفيتسي”، كما أنه مهتم بالنباتيين على نطاق واسع، حيث يقدم لهم طبق الخضراوات المسلوقة وهي أكلة يونانية شهيرة باسم هورتا فرستا.

مطعم كوانتوQuanto Restaurant

يعتبر مطعم كوانتو من أفضل المطاعم فى فينيسا، حيث أنه مشهور بتقديم أطباق الباستا الرائعة، بالإضافة إلى ألذ وأطيب أنواع البيتزا، ويقدم عددًا من الخدمات الرائعة الأخرى التي لا يمكنك أن تجدها إلا فيه، بأسعار مناسبة للغاية.

كما يعرف مطعم كوانتو بتقديم الكثير من السندوتشات والوجبات السريعة مثل الآيس كريم والحلويات والكريبات، والأسعار في هذا المطعم رخيصة جدًا، حيث تبدأ من 3 يورو للوجبة الواحدة، ولا تزيد أغلى وجبة فيه عن 15 يورو، لذلك يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار.

مطعم فيروز Fairouz Restaurant

يعتبر مطعم فيروز من أفضل المطاعم فى فينيسيا، وهو مطعم لبناني الأصل، يقدم أشهى الأطباق والوجبات الحلال لزواره، التي تعتبر فتة الشاورما أشهرها على الإطلاق وأكثرها شعبية، بالإضافة إلى المشويات والوجبات الشرقية، والفلافل وشاورما الفول الصويا.