أفضل المطاعم فى فلورنسا

أفضل المطاعم فى فلورنسا

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى فلورنسا، وهي موجودة شمالي إيطاليا، ويسكنها حوالي 300 ألف شخص، وهي منطلق عصر النهضة، الذي غير وجه قارة أوروبا، منذ أواخر القرن السادس عشر، وتحتوي على أجمل المطاعم على مستوى إيطاليا، وتقدم أشهى وألذ الأطباق الإيطالية.

أفضل المطاعم فى فلورنسا

مطعم ميركاتو سنترال

  • يعتبر مطعم ميركاتو سنترال من أفضل المطاعم فى فلورنسا، فمساحته كبيرة للغاية ومفروش بشكل رائع وديكوره عصري وفريد من نوعه ومطلي بالألوان الزاهية كما أنه يمتلك فناءً كبيرًا يمكن زائريه من التقاط الصور التذكارية الرائعة.
  • ويقدم مطعم ميركاتو سنترال الكثير من الوجبات الرائعة لضيوفه مثل أطباق البيتزا والوجبات السريعة، كما يقدم مطعم ميركاتو سنترال الكثير من الوجبات الحلال للضيوف المسلمين والعرب، لذلك يجذب عددًا كبيرًا من الزوار بشكل يومي، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى فلورنسا.
  • كما يقدم مطعم ميركاتو سنترال عددًا كبيرًا من المشروبات الشهية الباردة والساخنة بأسعار مميزة للغاية، ويفتح مطعم ميركاتو سنترال أبوابه أمام الزوار طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الأحد والإثنين.

لوستريا دي لوتولانو

  • يعتبر مطعم لوستريا دي لوتولانو من أفضل المطاعم فى فلورنسا، حيث يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق الإيطالية الشهية واللذيذة بأسعار تنافسية ورائعة للغاية تتراوح بين 15 يورو و 50 يورو.
  • ومن أبرز الأطباق التي يقدمها مطعم لوستريا دي لوتولانو وجبة كانولوني أجنولوتي بالثوم وإكليل الجبل ووجبة البيتزا ووجبة الأرانشيني واللازانيا والتوروني  والريزوتو.
  • ويتميز مطعم  لوستريا دي لوتولانو بتصميمه الرائع والعصري، حيث يوفر الكثير من اللمسات الجمالية بالإضافة إلى أنه ملئ بالزخارف والقطع الأثرية الرائعة، كما أنه مكان مناسب للعائلات، حيث أنه يوفر قدرًا كبيرًا من الهدوء والندلاء هناك يتعاملون بمنتهى الاحترام والود ويتفاعلون مع الضيوف ويلبون طلباتهم بشكل سريع للغاية، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى فلورنسا.

مطعم إل غوستو

  • يعتبر مطعم إل غوستو من أفضل المطاعم فى فلورنسا، حيث يفضلها الكثير من الزوار بسبب الوجبات اللذيذة التي يقدمها بأسعار خيالية ورائعة ومناسبة بالمقارنة مع المطاعم المنافسة منه والتي تقدم نفس الدجرة من كفاءة الخدمات التي قدمها هذا المطعم.
  • ويقدم مطعم إل غوستو الكثير من الوجبات الحلال التي تناسب معتقدات المسلمين، بالإضافة إلى أنه يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق التي تخص الأشخاص النباتيين، ويوفر هذا المطعم لضيوفه إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق.
  • ومن أشهى الوجبات التي يقدمها مطعم إل غوستو الباستا والبيتزا والأسماك واللحوم والبروشيه والسوكيه وفطيرة التفاح و طبق راتاتوي.

مطعم لو فيليب إيه لوفا

  • يعتبر مطعم لو فيليب إيه لوفا من أفضل المطاعم فى فلورنسا، وبالرغم من أنه من المطاعم صغيرة الحجم إلا أنه استطاع أن يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار بشكل يومي، وذلك بسبب الخدمة العالية التي يقدمها لضيوفه، بأسعار مناسبة وجدًا.
  • ويحتوي مطعم لو فيليب إيه لوفا على تراسًا وفناءً بالإضافة إلى عدد من الطاولات في الهواء الطلق، ويتميز هذا المطعم بتصميمه الرائع وديكوره الفريد من نوعه، كما أنه يوفر إطلالة رائعة على شوارع المدينة.