أفضل المطاعم فى فرانكفورت

أفضل المطاعم فى فرانكفورت

تقع مدينة فرانفكورت وسط غرب ألمانيا، وتطل على نهر الماين في ولاية هسن، وهي من أهم المدن الإقتصادية الألمانية حيث أن بها مقر البنك المركزي الأوروبي وبورصة فرانكفورت والكثير من البنوك والشركات، ويسكنها حوالي نصف مليون نسمة.

وتجذب مدينة فرانكفورت أعدادًا كبيرة من السياح، وفي هذا المقال سنبرز أفضل المطاعم فى فرانكفورت.

أفضل المطاعم فى فرانكفورت

مطعم الأمير اللبناني

يعتبر مطعم الأمير اللبناني من أفضل المطاعم في فرانكفورت الألمانية، حيث تقدم عددًا من الوجبات العربية الشهية، وهو موجود في فندق رمادا، ويحتوي على أفضل الأطباق الشرقية بأسعار تنافسية ومتوسطة ورائع للغاية، ولذلك يجذب الكثير من السياح العرب من مختلف أنحاء العالم.

تاج محل

يعتبر تاج محل واحدا من أفضل المطاعم فى فرانكفورت، ويقدم أشهى الأطباق الهندية والباكستانية، والأجواء فيه رائعة ومميزة للغاية عن سواه من المطاعم التي تقدم الأطباق الهندية، ويقدم أشهى الأطباق بأسعار متوسطة تناسب كل شرائح الدخل.

 مطعم كلاسيكو

يعد معطم كلاسيكو من أفضل المطاعم فى فرانكفورت، ويقدم عددًا من الوجبات المتوسطية، ولذلك تجذب عددًا كبيرًا من السياح المنتمين لدول حوض البحر المتوسط مثل ألمانيا ومصر وأسبانيا والمغرب، والأجواء فيه رائعة وهادئة لغاية.

مطعم اريستون

يعد مطعم أريستون من أفضل المطاعم فى فرانكفورت، حيث يتميز بفخامة تصميمه وديكوراته الرائعة والمميزة للغاية، وبالرغم من عدم وجود أطباق كثير في قائمة الطعام الخاصة به، إلا أن الوجبات التي يقدمها رائعة للغاية بأسعار متميزة ومتوسطة وتنافسية جدًا، كما يوفر قدرًا كبيرًا من الهدوء والاسترخاء للضيوف والزائرين، ما يجعله قبلة عشاق الهدوء في فرانكفورت.

 مطعم كواترو

يعتبر مطعم كواترو من أفضل المطاعم فى فرانكفورت، وهو يقدم أشهى أطباق المكرونة واللحوم، حيث أن جميعها محلية الصنع، ولاقى هذا المطعم نجاحا كبيرا، وذلك لأنه يقدم أصنافًا مختلفة ومتعددة من الوجبات الغذائية مثل  المعجنات والبيتزا وأطباق اللحوم والأطباق البحرية مثل الاستاكوزا والجمبري، وعمومًا فإن الخدمة التي تقدم في هذا المطعم تكون على أعلى مستوى.

مطعم بيدلابو

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في فرانكفورت، وهو من أشهر المطاعم التي تعبر عن المطبخ الألماني العريق، كما يقدم عددًا كبيرًا من الوجبات العالمية، ويتميز بديكور أنيق وعصري، يعطي زائريه الكثير من الشعور بالاسترخاء والهدوء والراحة، وكل هذا بأسعار زهيدة وتنافسية للغاية.

مقهى شوجر ماما

يعتبر هذا المقهى من أفضل أماكن تناول القهوة والطعام في ألمانيا، فهو باعث كبير على الهدوء والراحة، ويقدم الكثير من الوجبات السريعة والخفيفة والكيك والمعجنات والمعكرونة، بالإضافة إلى بعض الوجبات البحرية مثل الجمبري والبلطي والاستاكوزا، والخدمة المقدمة فيه عالية المستوى ورائعة جدًا، كما أن الندلاء رائعون ومهذبون للغاية ويقدمون كل سبل الدعم الممكنة، ما يجعل الزائر مرتاحًا ويرغب في زيارة المطعم مرة أخرى، لذلك، فهو من أفضل المقاهي على مستوى ألمانيا.