أفضل المطاعم فى فالينسيا

أفضل المطاعم فى فالينسيا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى فالينسيا، التي تعد من اجمل المدن الإسبانية، وتقدم للضيوف أشهى المأكولات والأطباق الإسبانية وعدد من أطباق الأطباق الأوروبية، بأسعار زهيدة للغاية إذا ما قورنت بالمطاعم الفنادق فى المدن الإسبانية الأخرى.

أفضل المطاعم فى فالينسيا

‪Taj Mahal Restaurante

يعتبر هذا المطعم من أفضل فى فالنسيا، حيث أنه معروف على نطاىق واسع بتقديم الوجبات والأكلات الباكستانية والأفغانستانية والهندية، بأسعار زهيدة، كما أنه يقدم عددًا من الخدمات الرائعة للزبائن، ما يجعله يجذب الكثير من الزوار معظم فترات العام.

ويتميز المطعم بأنه نظيف للغاية، كما أنه موجود في مكان مميز جدًا، وفريق العمل فيه يتعاونون بمنتهى اللطف مع الزائرين، وبالتالي فهو مكان مفضل للكثير من قاطني فالنسيا وزائريها من شتى أنحاء أسبانيا وأوروبا، ويهتم هذا المطعم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم عددًا من الأطباق الرائعة والوجبات الغذائية اللذيذة مثل وجبات الصويا والبازلاء والفاصوليا.

‪Restaurante Leila

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى فالنسيا، حيث يقدم كل الوجبات الممكن مثل الأكلات المتوسطية والمغربية والغربية، كما يهتم هذا المطعم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم الأطباق والوجبات الغذائية.

كما يقدم الكثير من الإضافات مثل المقبلات الساخنة والباردة والأكلات ذات النكهات المميزة باستخدام التوابل الهندية الشهيرة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى فالينسيا.

‪Shahi Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى فالنسيا، حيث أنه معروف على نطاق واسع بتقديم الأطباق الباكستانية والهندية، حيث يتميز بتقديم توابل رائعة وإضافات جانبية مثل المقبلات الباردة والساخنة.

ويوجد مطعم ساهي في مكان مميز للغاية، كما أن جوه مريح وهادئ ورائع، حيث أن الندلاء فيه مهذبون ومتعاونون جدًا، والخدمات المقدمة فيه رائعة وأسعارها رخيصة مقارنة المطاعم الأخرى التي تقدم هذه الخدمات.

مطعم ‪Al Kasser

يعتبر مطعم القصر من أفضل المطاعم فى فالنسيا، حيث أنه معروف بتقديم الوجبات المغربية والمتوسطية والعربية المختلفة، كما أنه معروف أيضًا بتقديم أجود انواع القهوة، ويهتم مطعم القصر بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم أشهى الوجبات الغذائية الخالية من الزيوت مثل الصويا، كما أنه يقدم عددًا من أطباق الخضار بالإضافة إلى الحلويات والسكريات.

ويقع القصر في مكان رائع ويقدم إطلالات رائعة على شوارع فالنسيا، كما يقدم خدمة رائعة بأسعار مناسبة وتنافسية جدًا، ولذلك فهو يجذب عشرات الزوار بشكل يومي.

مطعم  ‪       Beirut King

يعتبر مطعم بيروت كنج من أفضل المطاعم فى فالنسيا، حيث أنه معروف بتقديم أشهى الأطباق والوجبات الشامية واللبنانية، كما يدقم عددًا من الأطباق الشرق أوسيطة اللذيذة، كما أن الأشخاص النباتيين ليسوا مهملين في مطعم بيروت كنج، حيث يقدم لهم الكثير من الوجبات الخضرية الرائعة الخالية من اللحوم، كما يقدم المطعم الكثير من الوجبات من ماكولات ومشروبات حلال، ما يساهم في زياة أعداد الزوار العرب والمسلمين إليه، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى فالينسيا.