أفضل المطاعم فى غرناطة

أفضل المطاعم فى غرناطة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى غرناطة وهو مطاعم رائعة تقدم للضيوف أشهى الوجبات الإسبانية والفرنسية والألمانية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق العربية.

أفضل المطاعم فى غرناطة

مطعم  Biggie’s

يعتبر مطعم بيجي من أفضل المطاعم فى غرناطة، حيث أنه يقدم عددًا من الوجبات اللذيذة للضيوف، وهو يعتبر خيار رائع لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات، كما يوفر هذا المطعم الأجواء الرومانسية المناسبة لضيوفه، حيث أن ديكوره رائع ومصمم وفق أحدث التجهيزات، كما أنه يقدم عددًا من المشروبات اللذيذة مع مراعاة العقيدة الإسلامية ومن ثم فهو يقدم الكثير من المشروبات الخالية من الكحول.

مطعم Terra Bar

يعتبر مطعم تيرا بار من أفضل المطاعم فى غرناطة، وهو مصنف من المطاعم الحديثة، ذات التصميم والديكورات الرائعة، التي تبهر الزائرين وتجذب أعدادًا كبيرة جدًا منهم.

ويستضيف هذا المطعم الكثير من المعارض الفنية والأحداث والمناسبات المميزة للغاية، ولذلك فهو يعتبر قبلة عاشقي الفن في غرناطة.

ويقدم مطعم تيرا بار عددًا من الوجبات الرائعة مثل البرجر والسوشي، كما أنه يهتم بالجاليات العربية ويقدم لهم عددًا من الأطباق التي تناسبهم مثل المندي اليمني والمنسف الأردني والمحشي المصري، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى غرناطة.

كما يقدم هذا المطعم أفضل النكهات والتوابل الغربية والعربية بالإضافة إلى زيت الزيتون والصويا.

 مطعم  Claustro

يعتبر مطعم كلاوسترو من أفضل المطاعم فى غرناطة، حيث أنه موجود في فندق متميز للغاية ويقدم عددًا من المشروبات اللذيذة الكحولية وغير الكحولية.

كما أن تصميم المطعم وديكوراته عريقة وراقية جدًا، كما أنه يحتوي على فناء رائع وقديم وأثري ويرجع تاريخه إلى القرن السادس من الميلاد، كما أنك يمكن ان تستمع إلى الموسيقى أثناء تناولك للطعام، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى غرناطة، والأسعار في مطعم كلاوسترو رائعة ومناسبة للغاية والخدمات التي يقدمها المطعم جيدة جدًا، والندلاء مهذبون ورائعون ومتعاونون للغاية.

 مطعم Cien Montaditos

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى مدينة غرناطة، حيث أنه يوفر أضواءً خافتة تبعث رومانسية كبيرة في نفوس الضيوف، كما أنه يعتبر مكانًا نموذجيًا بالنسبة لمفضلي السندوتشات وخاصة سندوتشات التورتيلا ونقانق الصلصة والكعك والكريمة والبسكويت ومختلف الأطباق الخفيفة.

ويهتم هذا المطعم بالنباتيين ويقدم لهم وجبات رائعة مثل وجبات الصوص والفاصوليا والبسلة، كما أنه يقدم عددًا من الوجبات والمشروبات التي تناسب المسلمين، الذين لا يأكلون لحوم الخنازير أو يشربون المشروبات الكحولية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى غرناطة.

مطعم الريحان المغربي

يعتبر مطعم الريحان المغربي من أفضل المطاعم فى غرناطة، وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب رقم 0034664539810 ، وهو أيضًا قريب من فندق أوازيس باكباكرز، ويقدم مطعم الريحان المغربي أشهى الوجبات الإسبانية والمغربية والعربية والمكسيكية، لذلك فهو يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار معظم فترات العام، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى غرناطة.