أفضل المطاعم فى طهران

أفضل المطاعم فى طهران

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل المطاعم فى طهران، وهي العاصمة الإيرانية الكبيرة، التي تعتبر أهم منطقة سياحية على مستوى البلاد، لما تحتويه من أماكن سياحية رائعة وشواطئ خلابة، كما أن اقتصادها قوي، وهذا يمكنها من تقديم كل الخدمات السياحية الممكنة للضيوف. وتقدم مطاعم طهران أشهى المأكولات المحلية للضيوف، وفي هذا المقال سنستعرض بعضها.

أفضل المطاعم فى طهران

بيكس

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى طهران التي تتميز بتقديم المأكولات الأمريكية وخاصة مأكولات كاليفورنيا المميزة  وعدد كبير من بعض المأكولات الشرقية التقليدية المعروفة.

ولعل من أشهر المأكولات التي يقدمها هذا المطعم سمك السالمون المشوي والأفوكادو والفريش اللذيذ على فطار البطاطا المقرمشة ومعكرونة الليمون والجمبري.

ويوفر المطعم صالة داخلية كبيرة لتناول الطعام وكذلك يوفر ساحة خارجية كبيرة لمحي تناول الطعام في الهواء ويتميز هذا المطعم بالديكورات والتصميمات الشرقية المميزة التي يغلب عليها الفخامة والرقي.

ويتيح المطعم ساحة كبيرة لركن سيارات العملاء ويوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

وكذلك فإن المطعم يوفر خدمات التوصيل المجاني للعملاء وكذلك يتيح إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك بالإتصال هاتفياً بالإدارة، لذلك فهو من أفضل مطاعم طهران.

تاماشا

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى طهران التي تنفرد بتقديم المأكولات التقليدية والشعبية المعروفة في طهران وكذلك عدد كبير من المأكولات والوجبات العربية التقليدية الشرقية بالنكهات الآسيوية المتميزة.

ويوفر المطعم بعض الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين وعدد من  الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ولعل من أشهر وجباته الدجاج المشوي المتبل، وعصير الليمون والزعفران، كباب الكباب المتبلة بزيت الزيتون والبصل والثوم والزعفران ويتسم المطعم بالديكورات والتصميمات الشرقية الفخمة.

البرز

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى طهران لما يتميز به من موقع رائع لجبال البرز الشمالية.

وقد تم إنشاء ها المطعم في عام 1967 ويشتهر هذا المطعم بأطباق الكباب المميزة عالية الجودة ذات الأسعار المتوسطة وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم العديد من الوجبات الإيرانية والمشويات العربية وبعض المأكولات البحرية مثل كباب شيلو والأرز الفارسي.

و يتيح هذا المطعم بعض الخدمات للعملاء لعل أهمها خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وكذلك خدمات التوصيل المجاني لبعض الوجبات وخدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

ويوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً وكذكل يتيح المطعم ساحة خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

ديوان

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم طهران التي تتميز بالطراز والتصميمات والديكورات الفارسية المميزة ويقع هذا المطعم على جبال البرز الرائعة.

ويعتبر من افضل المطاعم التي تقدم اللحم البقري بيروشكيس وكعكة مخبوزة والبربر والأعشاب ودبس الرومان مع بعض أطباق الكسكس.

ويعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم التي تقدم المأكولات عالية الجودة بأسعار في المتناول.

ويوفر المطعم خدمات التوصيل المجاني للعملاء وخدمات الحجز المسبق.