أفضل المطاعم فى طنجة

أفضل المطاعم فى طنجة

نبرز في هذا المقال أفطل المطاعم فى طنجة ، التي أصبحت أكثر المدن المغربية شهرة من ناحية السياحة، حيث تجذب أعدادا ضخمًا من السياح من الدول الأوروبية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، نظرًا للاستقرار والأمن التي تتمتع بها، كما أن اقتصاد الدولة المغربية مستقر وقوي، ما شجع الحكومة على تخصيص مبالغ مبالغ كبيرة للاستثمار في السياحة.

أفضل المطاعم فى طنجة

مطعم النجمة

يقع مطعم النجمة على شاطئ البحر المتوسط مباشرة مما يتيح مناظر وإطلالات رائعة لزائريه مما يجعلهم يتسمتعون وهو يتناولون المأكولات، ويعتبر من أفضل وأشهر المطاعم في مدينة طنجة على الإطلاق وذلك تبعاً لآراء آلاف الزائرين من مختلف الدول العربية وتقيماتهم له على مستوى الخدمة الأكثر من رائع وجودة المأكولات العالية بالإضافة لأهم شئ وهو النظافة في المكان وفي المأكولات، ولذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى طنجة.

ويتميز المطعم بتقديم لأشهى المأكولات المغربية المعروفة مع مأكولات البحر المتوسط وعدد كبير من المأكولات البحرية مع المشروبات المغربية والشرقية والشاي المغربي المعروف، وبالإضافة إلى كل ذلك فالمطعم يقدم أصناف متعددة من الحلوى لمحي الحلوى الشرقية والمغربية.

مطعم ريف قبضاني

لعل من أهم ما يميز هذا المطعم موقعه المتميز بالقرب من فندق الكونتننتال الشهير في قلب المدينة ، ويعتبر من أشهر مطاعم طنجة وأفضلها من ناحية الجودة الممتازة في المأكولات ومن ناحية الخدمة المميزة، ويقدم المطعم أشهى المأكولات المغربية الشعبية بالإضافة لمأكولات البحر المتوسط مع مزيج من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، ولذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى طنجة.

ويتميز المطعم أيضاً بتقديمه للخضروات والسلاطات المتنوعة والمقبلات ولعل ذلك ما يميزه أنه يكون محبب إلى الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى أن سعره في المعتاد وليس به أسعار عالية رغم كل هذه الإمكانيات العالية، وهذا المطعم يقبل عليه مئات العملاء من الزوار العرب.

مواعيد العمل

المطعم مستعد لتلقي طلبات العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم العشاب

سمي بذلك نسبة لما يقدمه من أصناف الأاعشاب المختلفة في أطباق مأكولاته المختلفة، ويصنفه الكثير من الزوار العرب بأنه أفضل وأروع المطاعم الموجودة في طنجة بشكل عام لما يتميز به من جودة الأكل العالية ومستوى الخدمة الأكثر من ممتاز، إلا أنه لا يتميز في مأكولاته بشكل كبير حيث يقدم الأكل المغربي الشعبي التقليدي بالإضافة إلى مأكولات البحر المتوسط والمأكولات البحرية كأغلب المطاعم المغربية، ولذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى طنجة.

ولعل أهم ما يميز هذا المطعم أيضاً توسط أسعار مأكولاته فلا هي مرتفعة ولا هي منخفضة، كما أنه يتيح خاصية الحجز المسبق لترابيزات والمأكولات.

مواعيد العمل

يستقبل المطعم عملائه  طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة على فترتين

الفترة الأولى من 1 ظهرًا حتى 5 مساءً.

الفترة الثانية من 7 مساءًا حتى 10.30 مساءً.

مطعم آنا باولو

يتميز هذا المطعم بتقديمه أشهى المعجنات والأطباق والمأكولات الإيطالية العالمية الشهيرة مثل البيتزا والباستا بجودة ممتازة وبأسعار جيدة وخدمة أكثر من رائعة، وعدد من المشروبات والسلطات التي يتميز بها المطعم.