أفضل المطاعم فى طرابلس

10 مارس 2019856 مشاهدة
أفضل المطاعم فى طرابلس

تعتبر مدينة طرابلس الليسبية من أهم المقاصد السياحية في منطقة شمال إفريقيا، حيث استطاعت أن تستعيد عافيتها مؤخرًا، بعدما تأثرت تأثرًا شديدًا بالظروف التي طرأت على ليبيا منذ عام 2011، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل المطاعم فى طرابلس.

أفضل المطاعم فى طرابلس

Al-Athar

يحتل هذا المطعم موقع مميز وفريج حيث يقع في قلب طرابس في المدين القديمة وحي السرايا الحمراء، ويتيح للسائح رؤية العديد من المعالم السياحية الليبية كالقوس الأثري الشهير للقائد ماركوس اوريليوس، وكما يحيط بهذا المطعم عدد من المواقع والمعالم المعمارية المميزة ولعل من أبرزها المتحف البحري الحربي القديم  وعدد من المساجد الإسلامية الرائعة مثل جامع قرجي.

ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وأشهر المأكولات الشعبية الليبية المعروفة بالإضافة للمأكولات الشرقية العربية العريقة، ويوفر هذا المطعم ركن خاص للعائلات وركم خاص للمدخنين بالإضافة إلى أنه يتيح خدمات التوصيل المدفوع للوجبات وخدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وذلك الحجز يكون من خلال الإنترنت أو الإتصال بالإدارة وكذلك يوفر المطعم عدد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى عدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويتيح المطعم خدمات الواي فاي والإنترنت المجاني.

وكما يوفر اللحوم المذبوحة وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طرابلس لما يقدمه من خدمات رائعة و وجبات ذات جودة عالية بأسعار متوسطة، ويقدم هذا المطعم عدد من المشروبات والعصائر الشرقية العربية المعروفة.

الأطباق

وجبات ومأكولات البحر المتوسط والمأكولات العربية المعروفة، في  الغداء، العشاء.

‪Safir

الأطباق

الهندية، الآسيوية

أنظمة غذائية خاصة

يوفر اللحوم التي تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويوفر بعض المأكولات التي تناسب النباتيين.

وجبات

العشاء، الغداء

التليفون +218 91-7414001

يتميز هذا المطعم بما يقدمه من عدد كبير من المأكولات الهندية والآسيوية والأسماك البحرية وبعض مأكولات البحر المتوسط، ويعتبر من أفضل مطاعم طرابلس ولعل من أفضل مأكولاته، المرجان المشوي،  ويتميز هذا المطعم بإضفاء الطابع الهندي والتوابل الآسيوية الفريدة على الطعام، إلا أن أهم ميزة في المطعم هو الجو العام الذي يغلب عليه طابع الحميمية والمودة والألفة العربية المعروفة في الوطن العربي، وتتسم ديكوراته بالفخامة والرقي وهي تصميمات آسيوية مع مزيج من التصميمات الشرقية العريقة، وأسعار هذا المطعم متوسطة وليست مرتفعة.

أولد سيتي

يعرف هذا المكان بين السكان الليبيين باسم سوق الترك، الذي يعد سوقًا شعبيًا غاية في الروعة والجمال، ويجرع تصميمه إلى الطراز العثماني الإسلامي القديم، ويحتوي على الكثير من المتاجر والمحلات الرائعة التي تبيع الذهب والهدايا والألبسة القديمة المصنوعة من الحرير والكتان.

ويوجد في هذا السوق مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الحلال، من مختلف المطابخ العربية والإسلامية، وهو أشهر مطاعم طرابلس على الإطلاق، حيث يقدم الوجبات مثل الأسماك والخضار والأكل الشعبي.

وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب هذا الرقم +218 21-7218178