أفضل المطاعم فى صفاقس

5 مارس 2019725 مشاهدة
أفضل المطاعم فى صفاقس

تعد صفاقس واحدة من أجمل المدن السياحية فى تونس وأهمها على الإطلاق، كما أنها من أكبر مدن تونس من حيث المساحة وعدد السكان، حيث استطاعت منذ بداية الألفية الجديدة أن تجذب أعددا كبيرة من السياح حول العالم، وفي هذا المقال سنقدم لكن أفضل المطاعم فى صفاقس ، التي تعتبر أشهى المأكولات وأفضل أنواع الخدمة بأسعار تنافسية للغاية، ما جعلها تجذب أعدادًا كبيرًا من الزبائن، كما صُنفت هذه المطاعم كواحدة من أفضل مطاعم الوطن العربي.

‪أفضل المطاعم فى صفاقس

Restaurant Baghdad

يعتبر من أشهر وأفضل المطاعم الموجودة في مدينة صفاقس لما يتميز به من تقديمه لكافة المأكولات البحرية والأسماك المختلفة الظازجة، حيث تعبر ديكوراته الراقية عن نمط خاص من الثقافة التونسية بالإضافة إلى المعاملة الطيبة من العاملين بالمطعم من الرجال والفتايات، ومن أهم مميزاته أيضاً أنه يقدم النبيذ مع وجبات الطعام وذلك حسب رغبات العميل.

وبالرغم من تعدد خدمات هذا المطعم وتميزها والجودة العالية لمأكولاته ومشروباته وسرعة خدمته والمعاملة الودية إلا أنه ذات أسعار في المتناول ولعل ذلك من أهم مميزاته أيضاً.

الميزات

يتيح حجز الترابيزات قبل الوصول إليه من خلال المهاتفة، ولعل ما يميزه وجود المشروبات الكحولية التي قلما تجدها في المطاعم الشرقية العربية.

رقم التواصل: +216 74 223 856

Restaurant Cercina

يقدم مأكولات بحرية ممتازة، والبيرة المحلية والنبيذ.

ينفرد هذا المطعم أيضاً بتقديم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية ذات الطابع الشرقي، إلا أنه يتميز أكتر بأنه كل يوم يقدم اطباق و وجبات مختلفة وجديدة، وذلك كله بأسعار متوسطة.

رقم التليفون +216 74 229 241

Le Corail

الأطباق

يصنف هذا المطعم كأفضل وأرقى مطعم في صفاقس يقدم المأكولات البحرية والأسماك وأطباق البحر المتوسط والوجبات التونسية الشرقية، وكل أطباقه تعتمد على الأسماك البحرية الطازجة من البحر المتوسط، من أهم مميزات هذا المطعم أنه يتيح إمكانية الحجز المسبق لتناول العشاء وخاصة في نهاية الأسبوع لما ينتاب المطعم من حالة تكدس وإزدحام.

عروس البحر أمبراطور غلال البحر بصفاقس

يقدم مطعم عروس البحر أشهى المأكولات التونسية الشعبية البحرية، والمطعم مصمم خصيصاً بطراز تونسي شرقي مميز، وأسماكه دائماً ما تكون طازجة من البحر المتوسط مباشرة،

ويمكن للعميل الإتصال و والإستعلام والحجز المسبق من خلال الهاتف 74224691

Borj Dhiafa

نطاق الأسعار

‪ تتراوح الأسعار في هذا المكان ما بين  439  و 1754  جنيه مصري،

الأطباق

يقدم أشهى وألذ الأطباق والمأكولات الفرنسية ومأكولات البحر المتوسط والأكل التونسي.

للإتصال والحجز عبر الهاتف 216 74 677 777

ويتميز هذا الفندق بحفاوة إستقبال النزلاء وجمال وروعة الغرف ويشتهر بتقديم عدد من المأكولات الرائعة مثل الحساء مع كرات اللحم، بالإضافة إلى 4 أنواع من السلطة في طبق واحد مع الزبيب واللحم والمكسرات وعديد من أنواع الفاكهة.

‪Restaurant Baghdad

الأطباق

يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية التونسية والحساء ومأكولات البحر المتوسط ويعد من أروع مطاعم تونس ويتميز بموقعه المركزي في قلب المدينة وأسعاره المتوسطة، وهو من أفخم المطاعم فى صفاقس.