أفضل المطاعم فى سيدني

أفضل المطاعم فى سيدني

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى سيدني وهي عاصمة أستراليا وأهم وأشهر وأجمل مدنها على الأإطلاق، حيث تتميز بأنها القاعدة الصناعية الرئيسية في هذا البلد، كما تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة والمزارات السياحية بالإضافة إلى أشهر المطاعم على مستوى دولة أستراليا.

أفضل المطاعم فى سيدني

رجر فيول

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سيدني والتي تتميز بتقديم أشهى الوجبات والمأكولات الأسترالية التقليدية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات الأمريكية الخفيفة ولعل أشهر ما يقدمه هذا المطعم وجبات البرجر الفاخر والمشويات، يقع المطعم في شارع الملك 172، ويتيح المطعم العديد من الخدمات للعملاء ولعل أشهر هذه الخدمات ما يوفره المطعم من بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء.

وكذلك فالمطعم يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء بالإضافة إلى ذلك إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات قبل المجئ إلى المطعم وذلك من خلال مهاتفة الإدارة أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتيح المطعم أيضاً خدمات التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل في غضون دقائق داخل سيدني.

كما يتميز المطعم بأنه يوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ويوفر أيضاً بعض أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المميزة.

Dolcissimo

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سيدني لما يتميز وينفرد به من تقديم أشهى وأشهر المأكولات الإيطالية العالمية المميزة و وجبات البيتزا والباستا العالمية ويقع هذا المطعم في98-96 Ramsay St Haberfield NSW، ويتيح ها المطعم عدد كبير من المزايا والخدمات للعملاء ولعل أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل في غضون دقائق قليلة داخل سيدني، ولعل من أشهر وجباته البيتزا والباستا الإيطالية العالمية، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في سعره في سيدني.

Flying Fish

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سيدني، ويتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات البحرية والكثير من المأكولات الأسترالية والأسماك، ولعل من أشهر مأكولاته السي فود والروبيان، وكما يتميز ها المطعم يتوفير العديد من الوجبات للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويتيح خدمات الإنترنت المجاني للعملاء بالإضافة لخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وخدمات التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل وكما يوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء ويتيح بعض أصناف الخمور والمشروبات الكحولية.

CRUST

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سيدني، حيث أنه يقدم البيتزا الإيطالي بشكل لا مثيل له، ويوفر للضيوف الحصول على قدر كبير من الهدوء والراحة، كما أن الأسعار هناك مناسبة للغاية إذا ما قورنت بمطاعم البيتزا في مختلف دول العالم.

Kelly’s

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سيدني، حيث أنه يقدم للضيوف أشهى وألذ أطباق الأسماك على مستوى أستراليا بالإضافة إلى أنه يقدم لهم موسيقى هادئة وأماكن نظيفة لتناول الطعام وكل ذلك بأسعار مناسبة للأسعار، حيث تتراوح أسعار الوجبات والأطباق هناك ما بين 15 دجولارًا و 30 دولارًا.