أفضل المطاعم فى سوتشي

2019-03-20T00:42:31+02:00
2019-03-20T23:29:03+02:00
السياحة والسفر
أفضل المطاعم فى سوتشي

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى سوتشي، وهي تعتبر من أهم المدن الروسية، وبالرغم من صغر حجمها إلا أن استطاعت جذب أعداد كبيرة من السياح سنويًا، وذلك ببسبب المخصصات المالية الكبيرة التي وفرتها الحكومة لها.

وتقع مدينة سوتشي في إقيم كراسنودار كراي، وصارت الآن منتجع روسي رائع يطل على ضفاف البحر الأسود، ويسكنها حوالي 300 ألف شخص، وأُختيرت لتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية قبل 5 أعوام.

وتمتلك مدينة سوتشي أجمل المطاعم، التي تقدم أشهى وألذ الوجبات الروسية المحلية، بالإضافة إلى عدد لا يستهان به من الوجبات والأطباق الغربية.

أفضل المطاعم فى سوتشي

Red-Buffet

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الروسية والأوروبية ومأكولات بلاد القوقاز، وتتميز مأكولاته بأن أغلبها سبايسي مميز، ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين كما يتيح الكثير من وجبات تخلو من مادة الجلوتيين.

ويوفر هذا المطعم بارك كبير لركن السيارات كما يتيح إمكانية التوصيل المدفوع للطلبات، ويتسم هذا المطعم بأن اسعاره مرتفعة بعض الشئ إلى انه يقدم العديد من الخدمات الممتازة مثل الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم بالتواصل مع الإدارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، ويوفر المطعم أجهزة عرض متعددة على جدران المطعم ليستمتع الزوار بالعديد من العروض الفنية والثقافية، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى سوتشي.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎807

الأطباق

الأوروبية، روسية، عالمية، حديثة، قوقازي.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +7 862 277-71-45.

‪Restaurant Baran Rapan

يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من المعجنات والوجبات المميزة والكثير من المأكولات الإيطالية العالمية ومأكولات وسط أوروبا والكثير من مأكولات البحر المتوسط والأسماك والوجبات البحرية، ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى الكثير من المخبوزات المميزة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سوتشي.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎105 – ‪ج.م.‏ ‎947

الأطباق

الأطعمة البحرية، الأوروبية، روسية، أوروبا الوسطى، مطعم مشويات.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +7 862 225-50-25.

‪Belyye Nochi

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والوجبات الروسية المميزة بالإضافة إلى العديد من مأكولات أوروبا الشرقية والعديد من المأكولات التي تناسب الأشخاص النباتين، ويتيح المطعم بارك كبير لركن السيارات بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات المميزة كخدمات التوصيل المجاني للطلبات وكذلك خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سوتشي.

الأطباق

روسية، أوروبا الشرقية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

وجبات

الإفطار، الغداء، العشاء، برنش.

رقم الهاتف +7 862 262-52-88.

‪Khmeli Ice Suneli

يتميز هذا المطعم بما يوفره من العديد من الإطلالات والمناظر الطبيعية الخلابا الأكثر من رائعة بالإضافة إلى العديد من الوجبات الروسية والأوروبية عالية الجودة والكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والأطباق التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويوفر صالة كبيرة لتناول الطعام، وهول كبير لتناول الطعام في الهواء الطلق، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سوتشي.

الأطباق

عالمية, المشويات، الحساء، روسية.

وجبات

الإفطار, مشروبات، الغداء، العشاء، برنش.

الميزات

رقم الهاتف +7 862 555-11-01.