أفضل المطاعم فى سراييفو

أفضل المطاعم فى سراييفو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى سراييفو، وهي عاصمة البوسنة، وتعتبر من أهم مدنها، حيث أنها مركز اقتصادي وثقافي وتجاري كبير، وتجذب عددا لا بأس به من السياح، وتوفر لهم عددا كبيرا من المرافق، أهمها المطاعم، التي تقدم بدورها أشهى الوجبات الأوروبية والآسيوية والعربية.

أفضل المطاعم فى سراييفو

Toplik

يعتبر مطعم توبليك من أفضل المطاعم فى سراييفو، لكنه يبعد بعض الشيء عن المدينة، وينصح بزيارته، حيث أنه أُفتتح في سنة 2001م، وهو مملوك لعائلة كبيرة في فيينا، حيث أنه جزء من مشروع كبير لبناء واحة ريفية خلابة.

يحتوي مطعم توبليك على مزرعة سمكية وحديقة خلابة للغاية، كما أن جميع أطباقه ووجباته العضوية والطازجة، لذلك لا عجب أن يعتبر هذا المكان هو الوجهة المناسبة للتمتع بوجبة مدهشة مع مناظر خلابة، حيث أنه يطل على نهر بروك، كما أن بجواره توجد شعلة رائعة من الأضواء والأجواء الرومانسية وتحديدًا في شهور الصيف.

تعتبر الخدمة التي تُقدم في هذا الفندق أكثر من رائعة وأسعارها رخيصة والندلاء هناك مهذبون ومتعاونون للغاية، لذلك يجذب أعدادًا كبيرة من السياح حول العالم.

Avlija 

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سراييفو، وهو مكان مناسب للراغبين في تناول الطعام فى العاصمة البوسنية، حيث أن أجواءه رائعة ومريحة وساحرة وممتعة وغير تقليدية، بالإضافة إلى نباتات موضوعة في وعاء معلقة من السقف بالإضافة إلى عدد كبير من الكنوز التي تُعلق على الجدران.

يقدم هذا المطعم باقة متنوعة من الوجبات المتنوعة من أطعمة عالمية رائعة وأطعمة محلية، لذلك فإنه على الغالب ستجد هذا المكان مزدحما، حيث أنه يقدم ما يناسب احتياجات الزوار، حيث أن الزائر يتمتع بالتعارف على الأصدقاء والعائلات ويسهل فيه إقامة علاقات إنسانية رائعة، كما أن الخدمات تُقدم بأسعار مناسبة للغاية.

Dveri

 

يعتبر مطعم ديفري من أفضل المطاعم فى سراييفو، حيث يوجد في وسط المدينة، ومقصورته الداخلية تنقل الزوار إلى الريف، حيث أن تصميماتها رائعة للغاية، كما أن القائمة بها الكثير من الأطباق المفضلة في منطقة البلقان.

ويقدم مطعم ديفري عددًا كبيرًا من الأطباق المحلية الرائعة مثل وجبة عصيدة التي تتكون من الجولاش ولحم الضأن ودقيق الدرة، بالإضافة إلى أطباق الحبار، والمقبلات الساخنة والباردة.

ويقدم المطعم خدمات متنوعة وكثيرة للضيوف، بأسعار مريحة تناسب شرائح الدخل المتوسطة ما يجعل زيارته أمرًا محببًا للنفس، لذلك فإنك تراه مزدحمًا في معهظم فترات الشهر، كما أنه يشغل موسيقى كلاسيكية رائعة ويعطي للضيوف إطلالة مميزة على سراييفو، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سراييفو.

Karuzo

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سراييفو،  حيث أنه يقدم أطباقًا كثيرة من اللحوم، بالإضافة إلى أنه يعتبر خيارًا رائعًا للنباتيين، ومن ثم فهو خيار رائع للأطعمة والوجبات الصحية.

يعرف هذا المطعم على نطاق واسع بديكوره البحري الرائع وتصميمه الرائع، بالإضافة إلى قائمة متعددة من أطباق المأكولات المتوسطية والبحرية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سراييفو.