أفضل المطاعم فى ستراسبورغ

نتناول في هذا المقال أفضل المطاعم فى ستراسبورغ، وهي مدينة فرنسية ساحرة، تستقطب أعدادا كبيرة من الزوار والسياح على مستوى أوروبا وآسيا وإفريقيا، وتقدم المطاعم في ستراسبورغ للضيوف والزوار الكثير من الوجبات الفرنسية والإيطالية والألمانية، بالإضافة إلى بعض الأطباق العربية.

أفضل المطاعم فى ستراسبورغ

مقهي أرت

يتمتع بشعبية كبيرة في مدينة ستراسبورغ، حيث يمكن لزائريه أن يتناولوا فيه وجبة غذاء شهية، ويوجد مقهى أرت في الطابق الأول بمبنى متحف الفن المعاصر، ويقدم أشهى الوجبات لزوار المتحف.

يتميز هذا المطعم بوجود شرفتين كبيرتين تطلان على شوارع ستراسبورغ ونهر الإيل، ما يعطل إطلالة ساحرة لزوار المتحف الذين يتناولون طعامهم في هذا المقهى، ويفتح هذا المطعم أبوابه للزبائن طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، بداية من الساعة الـ2 حتى الساعة الـ1 بعد منتصف الليل.

ويقدم مقهى أرت أجمل الوجبات الغذائية لزبائنه من المطابخ الفرنسية والإيطالية والمكسيكية والمغربية، كما يهتم المعطم بالنباتيين ويخصص لهم بعض الأطباق الشهية مثل حساء الخضراوات وأطباق فول الصويا، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ.

براسيري ليه هاراس Brasserie Les Haras

يعتبر مطعم براسيري ليه هاراس من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ، ويقدم عددًا من الأطباق التقليدية التي تختص بالمطبخ الفرنسي والمطبخ الإيطالي والمطبخ العربي والمطبخ المغربي.

وديكور هذا المطعم رائع للغاية ومصمم وفق أحدث الطرز، كما أن الطهاة هناك ماهرون للغاية ويقدمون ألذ الوجبات الغذائية.

ويقدم المطعم خدمة الأوبن بوفيه لزبائنه، وهو مكان شعبي للغاية وأسعاره مناسبة للغاية وتبدأ سعر الوجبات فيه بداية من 20 يورو، رغم ذلك فهو يجذب عددًا كبيرًا من رجال الأعمال والمشاهير، ويفتح المطعم أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الثلاثاء، وذلك بداية من الساعة الـ1 ظهرًا حتى الساعة الـ2 بعد الظهر، لذلك فهو أفضل المطاعم فى ستراسبورغ.

Maison des Tanneurs

يعتبر مطعم Maison des Tanneurs من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ، وهو مطعم شعبي ومحلي ويتميز بازدحام السائحين فيه، بسبب الخدمة الرائعة التي يقدمها لزبائنه بأسعار مناسبة ورخيصة للغاية، حيث تبدأ سعر الوجبات فيه من 20 يورو بينما يبدأ سعر السندوتش من 5 يور، وهو مكان صحي جدًا.

يوجد معطم وسط حي فرنسا، ويعتبر من أهم الأمثلة على روعة الفن المعماري الفرنسي، حيث يرجع تاريخه إلى القرن الـ16 الميلادي، كما يقدم عددًا من الوجبات والأطباق الفرنسية الرائعة، كما يهتم الطعام بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم عددًا من الوجبات الرائعة مثل حساء الخضراوات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ.

مطعم غافروش Gavroche

يعد مطعم غافروش من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ، وهو يمتلك ديكورًا مميزًا وأنيقًا وراقيًا جدًا، كما يقدم مستوى كبير من الخدمة بأسعار مناسبة مقارنة بالفنادق الأخرى التي تقدم نفس الجودة من الخدمة، وحصل مطعم غافروش على نجمة ميشلان مرتين بسبب الأطباق الرائعة التي يقدمها للزبائن، حيث يقدم أشهى وجبات المطبخ الفرنسي، كما يقدم ألذ الوجبات المكسيكية والإيطالية والمغربية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى ستراسبورغ.