أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج

أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج، وهي تعتبر من أجمل المدن في سوريا، وتعتبر ثاني أهم مدنها بعد العاصمة موسكو.

وتمتلك هذه المدينة أماكن جميلة لتناول الطعام، حيث تقدم الكثير من الوجبات الروسية الرائعة، بالإضافة إلى بعض الاطباق العربية، ما يجعلها تجذب الكثير من الزوار العرب.

أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج

Zavtra Budet Kofe

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات والوجبات البحرية بالإضافة لعدد كبير من مأكولات و أطباق البحر المتوسط والمأكولات البحرية وأغلب المأكولات الإيطالية العالمية.

وكما يوفر المطعم بار كبير للنبيذ ويتيح صالة واسعة لتناول الطعام بالداخل بالإضافة لهول كبير خارجي لمحبي تناول الطعام في الهواء.

ويستم هذا المطعم بانه ذات ديكور وتصميم غربي يتسم بالرقي والجمال، ولعل أشهر ما يقدمه حساء السمك وريستو القرع ستيك والحساء الفيتامينية.

وأسعار هذا المطعم مرتفعة نوعاً ما إلا أنه يقدم وجبات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة إلى العديد من الخدمات الممتازة.

ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج.
نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎53 – ‪ج.م.‏ ‎193

الأطباق

المتوسطية، الأوروبية، الأطعمة البحرية، بار للنبيذ.

وجبات

الإفطار، الغداء، العشاء، برنش، مشروبات.

رقم الهاتف  للإستعلام والتواصل +7 812 941-41-43.

‪Dodo Pizza

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات العالمية الإيطالية المميزة والبيتزا والباستا المميزة، ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ويعتبر من أكثر المطاعم التي ترتفع في أسعارها.

ويتيح المطعم إمكانية الحجز المسبق للوجبات بالإتصال بالإدارة أو الحجز عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎123

الأطباق

البيتزا.

وجبات

الغداء، العشاء، حتى آخر الليل، مشروبات.

رقم الهاتف +7 900 621-46-39.

‪Art-Buffet

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والوجبات الروسية الفريدة من نوعها.

ويقدم العديد من العصائر والمشروبات الروسية بالإضافة إلى العديد من أصناف الخمور والكحوليات المميزة، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات السعر المتوسط، ويغلب على المطعم طابع من الهدوء ويتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج.

الأطباق

روسية، الأوروبية.

وجبات

الغداء، العشاء.

الميزات

الحجز:

رقم الهاتف +7 812 997-07-38.

‪Jazz Bar 48 Chairs

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات الأوروبية المميزة مع أنه يتيح الإستمتاع بالعروض الموسيقية من موسيقى الجاز المميزة، بالإضافة إلى العديد من المشروبات المميزة كالقهوة والعصائر والنبيد الأوروبي المميزة.

ويتيح المطعم صالة كبيرة لتناول المأكولات وكذلك يتيح هول خارجي في الهواء لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتيح المطعم خدمات التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل بالإضافة إلى إمكانية الحجز عبر الإنترنتو ويتيح كذلك بار كبير لتناول الخمور، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سان بطرسبرج.

التفاصيل

الأطباق

الأوروبية.

الميزات

الحجز, أماكن للجلوس, ندلاء.

رقم الهاتف +7 921 908-08-48.