أفضل المطاعم فى سالزبورغ

أفضل المطاعم فى سالزبورغ

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى سالزبورغ، وهي العاصمة النمساوية الشهيرة، وتعد من أجمل المدن الأوروبية وأكثرها استقطابا للسياح، حيث تقدم هذه المطاعم للضيوف أجمل الأطباق النمساوية والأوروبية وبعض الأطباق العربية والآسيوية.

أفضل المطاعم فى سالزبورغ

مطعم تاج محل الهندي

يعتبر مطعم تاج محل الهندي من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، وهو معروف بتدقيم قائمة متعددة من ألذ المأكولات الهندية الحلال التي لا تتعارض مع الشريعة الإسلامية.

ويوفر مطعم تاج محل أماكن جلوس رائعة تناسب العائلات، ما يوفر أجواءً هادئة لهم، وهو موجود على بعد كيلو مترين من محطة القطارات الرئيسية.

 

مطعم سوفرة التركي

يعتبر مطعم سوفرة التركي من أفضل المطاعم فى سالزبورع، وهو يقع بالقرب من محطة القطارات الرئيسية، ويعد من أفضل المطاعم الحلال، حيث يقدم عددًا من أشهى المأكولات التركية والغربية والشرقية والمتوسطية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى سالزبورغ.

مطعم هاناس

يعتبر مطعم هاناس من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، وهو يقدم ألذ المأكولات الهندية مثل اللحوم والمشويات والمقبلات الساخنة والباردة والسلطات، ولذلك فهو من أفضل المطاعم الحلال فى سالزبورغ، ويوفر مطعم هاناس خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أن الحمامات نظيفة وفيها كافة لوازم التنظيف مثل الصابون والشامبو، وهي معطرة رأجمل الروائح.

مطعم شاتز كونديتوريا

يعتبر مطعم شاتز كونديتوريا من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، حيث يقدم أشهى الحلويات وألذها، بالإضافة إلى أفضل أنواع الشاي والقهوة، وهو موجود في شارع جيتري يجازي، حيث أنه معروف ببيع وتقديم أجمل الحلويات المحلية والعالمية مثل الكعك والشوكولاتة والبسكويت، كما أن الفاكهة هناك رائعة للغاية، ويقدم المطعم أيضًا من الحلويات.

مطعم داس ريستورانت واسرفال

يعتبر مطعم داس ريستورانت واسرفال من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، حيث أنه مبني بشكل رائع وتظهر فيه الأقواس والقباب، وموائد الطعام فيه تبدو وكأنها رسمية ومخصصة لكبار رجال الأعمال، ويوجد مطعم  داس ريستورانت واسرفال في شارع لينزر جاسي، والأجواء الداخلية فيه رومانسية وساحرة ورائعة للغاية، ويقدم أشهى المأكولات الإيطالية والمكسيكية.

 

مطعم شولز إيجن

يعتبر مطعم شولز إيجن من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، حيث أنه يوفر أجواءً منزلية رائعة على الطريقة النمساوية، حيث يوجد في مبنى يشبه كنيسة الصغيرة، وهو يقع في شارع شوارز، و هو مناسب للمواعيد الرومانسية ولقاءات رواد الأعمال، ويقدم أشهى المأكولات النمساوية بالإضافة إلى عدد من الأكلات الغربية من المطابخ الإسبانية والفرنسية ، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى سالزبورغ.

 

إنوتيكا سيتيميلا

يعتبر هذا المطعم من أروع المطاعم فى سالزبورغ، وهو يوجد في شارع بيلرجشتراسي، وهو معروغ بطابعه الإيطالي الأنيق، وذلك من خلال الخدمة الرائعة والتصميم الكلاسيكي الشهير، كما أنه يقدم عددًا من الوجبات اللذيذة والبسيطة من المطبخ النمساوي والإيطالية الرائعة، حيث يقدم أشهى أطباق الخضراوات والسجق والمخلل والمقبلات الساخنة والباردة.

إسزيمير

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى سالزبورغ، وهو موجود في شارع مويلنير هاوبتشتراسي، ويقدم أفضل الوجبات التي تُطبخ في المطعم النمساوي، بأسعار متميزة وبأحدث أدوات الطهي، كما أن تصميمهه رائع للغاية وديكوره عصره، ما يدفع عددًا كبيرًا من السياح إلى زيارته.