أفضل المطاعم فى روما

نتناول في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى روما، وهي مدينة إيطالية ساحرة، تقدم لضيوفها أجمل الأكلات والوجبات الإيطالية والألمانية والفرنسية، كما أنها تجذب أعدادا كبيرة من السياح بسبب احتوائها على مقومات سياحية عديدة.

أفضل المطاعم فى روما

فورتوناتو أل بانثيون

يعتبر مطعم فورتوناتو أل بانثيون من أفضل المطاعم فى روما، حيث يقدم عددًا من الخدمات المميزة بأسعار رائعة للضيوف، بأسعار رخيصة للغاية، ويقدم مطعم فورتوناتو أل بانثيون الكثير من الوجبات الشهية مثل المكرونة واللحوم المفرومة وآلي فونجولا والجمبري ووجبات الأسماك وفطر الترفاس والمكرونة التاجيليوني وأشهى أطباق الباستا.

ويقدم مطعم فورتوناتو أل بانثيون إطلالات رائعة لزواره على شوارع المدينة، كما أنك بإمكانك ان تستمع إلى باقة منتقاة من أعزف المعزوفات الموسيقية الغربية والإيطالية.

ديتيرامبو

يعتبر مطعم ديتيرامبو من أفضل المطاعم في روما، حيث أنه معروف باجوائه المريحة والهادئة وألحانه الموسيقية، ويوفر لزبائنه أشهى وجبات الغذاء والعشاء، ويوفر مطعم ديتيرامبو مكانًا رومانسيًا حيث يوفر الوجبات والأكلات والأطباق العذائية على أضواء الشموع، كما تُعزف أجمل المقاطع الموسيقية الغربية، ويقدم مطعم ديتيرامبو الجبن واللحوم والبيكورينو والبيتزا والفلفل الأسود والبطاطا المشوية بالفرن والجبنة وفطر الترفاس.

إل كونفيفيو دي تروياناي

يعتبر مطعم إل كونفيفيو دي تروياناي من أفضل المطاعم في روما، حيث افتتحته عائلة تروياناي، من أجل الحفلات المختلفة، ويقدم مطعم إل كونفيفيو دي تروياناي أفضل الوجبات الرومانية والإيطالية والفرنسية الشهيرة، مثل ذيل البقرة المطبوخ بعريس شرش الكرفس، وتعتبر الخدمات المقدمة في هذا المطعم رائعة للغاية، وأسعارها مخفضة جدًا، وتقدم إطلالات جيدة جدًا على شوارع روما، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى روما.

لا تافيرناتشيا

يتسم بأجوائه العائلية الرائعة، ويزوره عدد كبير من سكان المناطق المحيطة، وذلك بسبب تميز الخدمات التي يقدمها لهم، وخاصة الأطباق الرومانية مثل الخبر المقدم مع شرائح البروشوتو وكذلك وجبة اللازانيا العائلية بالاضافة للوجبات الاسماك واللحوم والخضروات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى روما.

لاركيولوجيا

يعتبر مطعم لاركيولوجيا من أفضل المطاعم في روما، حيث أنه يوفر لزواره جوًا ممتعًا للغاية، بالإضافة إلى أشهى الوجبات والمأكولات مثل اللحوم المشوية على الطريقة الإيطالية، حيث تيُقدم مع زيت الزيتون والكاتشب والصلصة، كما يوفر هذا المطعم لزواره إمكانية الجلوس على مناضد في الهواء الطلق، ما يجعلهم يداومون على زيارته، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى روما.

روما سباريتا

يعتبر مطعم روما سباريتا من أفضل المطاعم في روما، حيث يقدم أجمل الإطلالات على نهر التيبر، كما يعتبر من أقدم المطاعم الكلاسيكية القديمة، ويقدم مطعم روما سباريتا عددًا من الوجبات الشهية مثل جبنة البيكورينو وجبنة البار ميزان ووجبة المحار المطبوخ مع الفلفل والطماطم والثوم.

والأسعار في هذا المطعم رخيصة للغاية، كما أن الخدمة التي يقدمها مرضية جدًا، ما يجعله يجذب عددًا كبيرًا من الزوار بشكل يومي، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى روما.