أفضل المطاعم فى دهوك

أفضل المطاعم فى دهوك

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى دهوك وهي تعتبر واحدة من أجمل المدن العراقية، وأكثرها قدرة على جذب السياح من مختلف أنحاء الوطن العربي، فهي تتمتع بتراث عريق وحاضر مبهر، ومن ثم فهي تحتوي على أشهر المعابد والمعالم الأثرية، بالإضافة إلى المزارات السياحية الحضارية الحديثة، كما أن جوها معتدل معظم فترات العام.

أفضل المطاعم فى دهوك

Malta

يتميز هذا المطعم بطابع من الفخامة والجمال والرقي في تصميماته وديكوراته وأركانه المعمارية الفريدة وطاولاته وطريقة تعامل الموظفين مع العملاء أيضاً جميع هذه الأشياء تتسم بالفخامة والرقي، ويغلب على الجو العام في هذا المطعم الهدوء والرومانسية التي يوفرها هذا المطعم للزائرين الذين يقبلون لتناول الوجبات والمأكولات اللذيذة، ويعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم فى دهوك .

ويعمل بهذا المطعم أمهر الطباخين  الخبراء في وجبات الشرق الاوسط و وجبات البحر المتوسط والمأكولات البحرية والأسماك بالإضافة إلى المشويات كل هذا ينفرد المطعم بتقديمه، ويحيط بالمطعم حدائق واسعة بالإضافة إلى أنه يتضمن على صالة كبيرة لتناول الطعام وعدد من الطاولات في الخارج لمحبي تناول الطعام في الهواء النقي الطلق.

يعيب على هذا المطعم أن أسعاره مرتفعة جداً في العديد من الوجبات إلا أنه يتميز بأنه يقدم وجبات ذات جودة عالية وخدمات ممتازة وسريعة جداً ويتسم بالنظافة في المكان وفي المأكولات.

الأطباق

أطباق الشرق الاوسك والمأكولات البحرية و وجبات البحر المتوسط.

أنظمة غذائية خاصة

تذبح لحوم هذا المطعم تبعاً للشريعة الإسلامية.

وجبات

الغداء، العشاء

5stars Restaurant in Iraq

يقع هذا المطعم على الخط السريع بين دهوك الموصل ، ويعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم فى دهوك لما يقدمه من ألذ وأشهى المأكولات العراقية الشهيرة بالإضافة إلى المأكولات الشرقية  والمشويات ومأكولات البحر المتوسط والأسماك والمأكولات البحرية المميزة، وبالتوابل وبالنكهة العربية المميزة، كما يتميز هذا المطعم أيضاً بأنه يتضمن على بعض الوجبات والمأكولات الغربية العالمية كالبيتزا والباستا العالمية.

ويقدم هذا المطعم العديد من المقبلات والحلوى مع المأكولات، وينفرد بتقديمه بعض الفواكه الطازجة أيضاً.

يوفر هذا المطعم ركن خاص للمدخنين بالإضافة إلى أنه يتيح قوائم عديدة بالعديد من المشروبات الشرقية الشهيرة والشاي والقهوة العربي المعروفة مثل القهوة كاباجينو، ويوفر ركن خاص للأطفال أيضاً مع مجموعة من الألعاب المميزة، وركن خاص لركن السيارات الخاصة بالزائرين.

ويغلب على هذا المطعم طابع الفخامة والرقي، وأسعاره تتسم بأنها مرتفعة إلى حد كبير، ويتيح إمكانية الحجز المسبق للطاولات.

الأطباق

وجبات الشرق الأوسط والبحر المتوسط.

أنظمة غذائية خاصة

يوجد وجبات تتناسب مع الأشخاص النباتيين.

وجبات

الغداء، العشاء

رقم التواصل للحجز والإستعلام +964 750 426 8400

وودن هاوس

يقدم وجبات الشرق الأوسط والأسماك ، ويحيط به حديقة خضراء واسعة، ولا يقدم مشروبات كحولية، وموظفيه يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، وهو يعد من أفخم المطاعم فى دهوك.

الأطباق

الشرق أوسطية.

أنظمة غذائية خاصة

يوجد وجبات تناسب النباتيين.

الميزات

يتيح الحجز المسبق.

رقم الهاتف +964 750 335 6666