أفضل المطاعم فى جدة

أفضل المطاعم فى جدة

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى جدة ، حيث تعتبر ثاني أهم المدن السياحية بعد مدينة مكة، حيث أولتها الحكومة السعودية اهتماما كبيرا ورعاية فائقة وخصصت لها الملايين من الدولارات من أجل أن تصبح أكثر قدرة على جذب السياح فى شتى بقاع الأرض.

أفضل المطاعم فى جدة

مطعم خيال

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة بمدينة جدة ويتخصص هذا المطعم في تقديم المشويات التركية والشرقية العربية، ويتسم طابعه بالخيال التركي والديكورات والتصميمات التركية المميزة، ويقدم قوائم عديدة لأشهى المأكولات والوجبات التركية والشرقية المميزة من الدجاج والأرز وأطباق عديدة من اللحوم المشوية بنكهات وتوابل شرقية فريدة.

مطعم كنز أبحر

من أفضل المطاعم الموجودة بجدة ويتميز بموقعه الأكثر من رائع بجدة بمنطقة أبحر الجنوبية، ويعتبر كنز أبحر البحر الأحمر، ويتيح هذا المطعم العديد من الجلسات اللطيفة والتي يغلب عليها طابع الهدوء مع الأجواء الشرقية الكلاسيكية الساحرة، وبتقديم أشهى المأكولات الشرقية العربية بأسعار في المتناول.

مطعم بابلز

يعد من أروع المطاعم المتي تقع في مدينة جدة، ويشمل بابلز على عدد كبير من المأكولات والأطباق المحلية السعودية العربية، ولعل أهم ما يميز أيضاً أنه يوفر بعض الأطباق والوجبات الإيطالية العالمية بالإضافة إلى بعض من المقبلات الإسبانية، ويتسم بالأجواء الراقية والتي يغلب عليها طابع الهدوء، ويقع المطعم بجوار المستوصف السعودي في حي الحمرا في موقع مميز جدا، ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات ذات جودة عالية وبأسعار متوسطة..

مطعم بيبلوس

يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والوجبات اللبنانية والشامية في مدينة جدة، ولعل أهم ما يميزه أيضاً أنه يقدم العديد من المقبلات والحلويات الشرقية العربية المميزة، كما يوفر جلسات يغلب عليها الهدوء وموقع فريد على شاطئ البحر الأحمر، ولعل كل ذلك سبباً في إرتفاع أسعار وجباته ومأكولاته الرائعة نوعاً ما مقارنة بغيره من المطاعم المثيلة.

مطعم الفيروز

يعد مطعم الفيروز من افضل مطاعم جدة التي تختص بالمأكولات التركية الشهيرة بالإضافة أنه يقدم الوجبات والمأكولات الشرقية المعروفة والأطباق السعودية التقليدية ذات الطابع الشعبي، ويتسم الطابع الغالب على هذا المطعم بالألفة والمعاملة الودية التي تتسم بها المجتمعات الشرقية، ويتميز بجودة الأكل الرائعة وخدمات ممتاز بأسعار تعتبر زهيدة نوعاً ما مقارنة بهذه الإمتيازات.

مطعم ريم البوادي

ريم البوادي Reem Albawadi مطعم لبناني يقع في منطقة الروضة في مدينة جدة يقدم لائحة طعام غنية بالمأكولات المتوسطية وخصوصاً اللبنانية الاصيلة مثل التبولة والكبة وغيرها الى جانب اطباق اللحوم والمشويات بانواعها، ويعتبر من افضل مطاعم في جده.

من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اللبانية في جدة، ويتميز بأنه يقدم الأكل الشامي والمأكولات اللبنانية بالإضافة إلى مأكولات البحر المتوسط والمأكولات البحرية والأسماك الطازجة، بالإضافة إلى أطباق اللحوم والمشويات بأنواعها المختلفة، والتبولة والكبة، ويعتبر من أشهر مطاعم جدة لكثرة وتميز ما يقدمه من مأكولات بالإضافة إلى أن أسعاره تعتبر في المتناول أيضاً وغير مرتفعة مقارنة بما يقدمه. .