أفضل المطاعم فى تورينو

أفضل المطاعم فى تورينو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى تورينو، وهي مدينة إيطالية عريقة، تضم فريق يوفنتوس، أقوى الفرق الإيطالية، ولذلك فهي من أشهر وأهم المدن على مستوى إيطاليا، وتجذب تورينو أعدادا كبيرا من السياح، حيث تمتلك كل المقومات السياحية وتقدم مطاعمها أفضل الوجبات والأطباق الإيطالية والفرنسية والألمانية وبعض الوجبات العربية.

أفضل المطاعم فى تورينو

فضل مطاعم

يعتبر مطعم فضل من أفضل المطاعم فى تورينو، حيث أنه يوفر لزائريه كل سبل الراحة والاستمتاع بالوقت، كما أنه يقدم أشهى المأكولات، ويقدم مطعم فضل عددًا من الأطباق الإيطالية والغربية والشرقية والعربية اللذيذة للغاية بأسعار رائعة ورخيصة للغاية حيث يتراوح سعر الوجبة ما بين 10 يورو و 25 يورو.

ولذلك يجذب هذا المطعم عددًا كبيرًا جدًا من الزوار بشكل يومي، كما يهتم مطعم فضل بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم عددًا من الوجبات السريعة الشهية مثل أطباق الصويا والبازلاء والفاصوليا واللوبيا.

ويمكنك أن تستمع إلى الموسيقى خلال تناول الطعام، كما يقدم مطعم فضل إطلالات رائعة على الشوارع الإيطالية كما أن الخدمة المقدمة فيه مميزة للغاية والنزلاء فيه متعاونون جدًا.

 المطعم الإيطالي

يعتر المطعم الإيطالي من أفضل المطاعم في تورينو، حيث أُسس في عام 2007م، حيث أنه كان مخزنًا لمصنغ في مدينة تورينو، لكنه تحول ليصبح أحد أشهر المطاعم بها، ويقدم المطعم الإيطالي عددًا من الأطباق الإيطالية والفرنسية والغربية المختلفة مثل لحم البقر ولحم الضأن والمشويات.

كما يقدم هذا المطعم عددًا من الوجبات العربية لمواطني الوطن العربي مثل المنسف الأردني والمحشي المصري والكبسة السعودية والمندي اليمني والفتوش اللبناني، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى تورينو، ولا يحصل المطعم الإيطالي على أي عطلة أسبوعية ويبدأ العمل فيه بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ12 مساءً.

مطعم سيروكو دي لا توري

يعتبر مطعم سيوركو دي لاتوري من أفضل المطاعم في تورينو، حيث أنه من أعرق المطاعم هناك ويرجع تاريخه إلى القرن الـ17 من الميلاد، حيث جرى بناؤه في خمسينات هذا القرن، ويعتبر مطعم سيروكو دي لا توري من المطاعم التي يقصدها مشاهير العالم وطبقة الشعراء والمثقفين والأدباء الحائزين على كبريات الجوائز.

ويقدم مطعم سيروكو أشهى الوجبات والوصفات الجانبية مثل المعكرونة والأرز واللحم المطبوخ مع الخل والأعشاب، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى تورينو.

مطعم سيانسي بيلو

يعتبر مطعم سيانسي بيلو من أفضل المطاعم في تورينو، حيث يقدم ألذ الوجبات بأثمان قليلة، مقارنة بالمطاعم الأخرى، ويعتبر التصميم الداخلي لهذا المطعم مريح للغاية كما أن ديكوره كلاسيكي رائع، ويبدأ العمل في الساعة الـ11 صباحًا ويغلق أبوابه في الـ12 مساءً.

مطعم بورتو دي سافونا

يعتبر مطعم بورتو دي سافونا من أفضل المطاعم فى تورينو، حيث أنه أُفتتح في القرن التاسع عشر من الميلاد، وتحديدًا في سنة 1863، ويقدم ألذ وأشهى الأطباق الإيطالية والمكسيكية والفرنسية والمغربية والعربية، ويهتم المطعم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم عددًا من الوجبات الرائعة، كما أنه يقدم وجبات حلال تناسب المسلمين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى تورينو.