أفضل المطاعم فى بيرث

أفضل المطاعم فى بيرث

‪نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى بيرث، وهي مدينة أسترالية تتميز بجمالها الفائق وقدرتها غير المحدودة على جذب واستقطاب السياح من مختلف دول العالم، حيث تقدم لهم الكثير من المزارات السياحية الرائعة وأجمل أماكن الإقامة، بالإضافة إلى عدد لا يستهان به من المطاعم التي تقدم للضيوف ألذ وأشهى الأطباق الأسيوية وغير الأسيوية، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعضها، حيث أنها تقدم لضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وتقدم لهم أيضًا ندلاء مهذبون وفرق عمل تجيد التحدث بأكثر من لغة تيسيرًا وتسهيلًا على العملاء.

أفضل المطاعم فى بيرث

Clancys Fish Bar City Beach

يعتبر من أفضل المطاعم فى بيرث والتي تتميز بتقديم المأكولات الأسترالية والكثير من المأكولات البحرية والأسماك، وكذكل يتيح المطعم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وكثير من الخدمات المميزة للعملاء، ولعل أشهر هذه الخدمات خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء بالإضافة إلى خدمات التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل، وكذلك يتيح المطعم إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات قبل المجئ إلى المطعم بالتواصل مع الإدارة هاتفياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتيح المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً، ويتسم الديكور الخاص بالمطعم بأنه ذات طراز أسترالي مميز فريد من نوعه يغلب عليه جو من الفخامة والرقي والجمال، ويوفر المطعم العديد من مناظر الشاطئ الرائعة مما يتيح للعملاء إلتقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة مع المناظر الطبيعية الجميلة.

وكما يوفر المطعم العديد من الوجبات للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ولعل من أشهر ما يقدمه المطعم الأفوكادو بسكويت الوافل مع آيس كريم النعناع، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بيرث.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء, برنش, حتى آخر الليل

‪Kailis Bros Leederville

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى بيرث ويتميز بتقديم العديد من المأكولات والوجبات الأسترالية بالإضافة إلى عدد كبير من مأكولات البحر المتوسط والأسماك والحانة، ويتيح المطعم بار كبير يتضمن الكثير من أصناف المشروبات الكحولية والخمور، وكذلك يقدم المطعم العديد من المشروبات والعصائر الأسترالية.

ولعل أشهر ما يقدمه المطعم الأسماك والمأكولات البحرية الأسترالية مثل سمك الماكريل الأسباني وسمك النهاش الجلوتين المشوية وسلطة الشمر وبلدي الحمضيات، ويتميز المطعم بأنه يتيح أيضاً العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة لعدد كبير من الوجبات الخالية من الجلوتين، والمطعم يقدم العديد من الخدمات للعملاء ولعل أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، وكذلك خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وخدمات التوصيل المدفوع للوجبات.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎121 – ‪ج.م.‏ ‎606

أنظمة غذائية خاصة

خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين، مناسب للشخص النباتي

‪Hong Kong BBQ

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم فى بيرث، حيث أنا يقدم للضيوف الخدمة بشكل سريع للغاية، من أجل تلبية احتياجات العملاء وإرضائهم، وهو معروف بأجمل وألذ الأطباق الأسيوية والأسترالية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بيرث.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎190 – ‪ج.م.‏ ‎1,212

الأطباق

الصينية, المشويات، الآسيوية، الأطعمة البحرية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي