أفضل المطاعم فى بوردو

أفضل المطاعم فى بوردو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى بوردو، وهي مدينة فرنسية جميلة، تقدم للضيوف أجمل وأشهى الأطباق الفرنسية والإيطالية والألمانية، بأسعار مناسبة لكل شرائح الدخل.

أفضل المطاعم فى بوردو

مطعم راسين Racines

يعتبر مطعم راسين من أفضل المطاعم فى بوردو، حيث أنه معروف بتصميمه الرائع وديكوره المصمم، كما يقدم لزواره أفضل خدمة ممكنة بأسعار رائعة ومميزة للغاية.

وبالرغم من صغر مساحة المطعم إلا أنه استطاع جذب أعدادًا كبيرًا من الزائرين بشكل يومي، بسبب الأطباق الشهية التي يقدمها من المطبخ الفرنسي مثل حساء البصل وحساء البيسك وحساء البويابيس وطبق الراتاتوي وطبق لحم البورغينيون وطبق لحم البط، والأسعار في مطعم راسين رخيصة للغاية مقارنة بالمطاعم المنافسة حيث تبدأ سعر الوجبة من 13 يورو حتى 30 يورو، ويفتح مطعم راسين أبوابه أمام الزبائن بشكل يومي ماعدا يومي السبت والجمعة، بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ11 مساءً.

la cape

يعتبر مطعم la cape من أفضل المطاعم في بوردو، وهو موجود على مسافة 20 دقيقة من مركز بوردو، ويجذب هذا المطعم عددًا ليس بالقليل من الزوار بشكل يومي حيث يقدم خدمات رائعة بأسعار مناسبة للغاية، وفريق العمل هناك متعاون وودود ويقدم كل الاستشارات والنصائح الممكنة ويعمل على حل المشكلات مع الضيوف.

ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الرابعة في منتصف الليل، ويهتم هذا المطعم بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم أشهى الوجبات والأطباق مثل حساء البصل وحساء الخضراوات بالإضافة إلى الخضراوات المطبوخة الأخرى مثل البازلاء والكوسة، ومن ثم كان هذا المطعم من أفضل المطاعم فى بوردو.

le quatrième mur

يعتبر مطعم le quatrième mur من أفضل المطاعم في بوردو، ويقوده الطاهي الفرنسي الماهر الشهير الشيف فيليب، لذلك فإنه يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار بشكل يومي، بالرغم من الأسعار العالية نسبيًا التي يقدم بها الوجبات.

ويفتح مطعم le quatrième mur أبوابه للزبائن طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ، من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ10 مساءً.

ويقدم مطعم le quatrième mur أشهى الأطباق الفرنسية مثل طبق بلانكيت اللحم، وطبق الكيش لورين وطبق لحم البط و طبق لحم البورغينيون و راتاتوي، ويوفر هذا المطعم لرواده إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، كما أنه يوفر لهم أجواءً رومانسية وهادئة، ما يشجع العائلات على المجئ إليه لتناول وجباتهم، ومن ثم كان هذا المطعم من أفضل المطاعم فى بوردو.

La Brasserie Bordelaise

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في بوردو، حيث أنها مميزة للغاية بالنسبة لعاشقي تناول اللحوم، بأسعار رائعة ومميزة للغاية، كما يقدم مطعم La Brasserie Bordelaise الكثير من المشروبات الرائعة مثل الشاي والقهوة، بالإضافة إلى أنه يقدم أنواعًا مختلفة من المعجنات والحلويات والمكسرات، لذلك ف هو يعد من أفضل المطاعم فى بوردو.