أفضل المطاعم فى بورتو

أفضل المطاعم فى بورتو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى بورتو، وهي العاصمة البرتغالية، وأجمل وأكبر مدن البرتغالي، حيث تبلغ مساحتها أكثر من 40 ألف كيلو متر مربع، ويسكنها أكثر من 200 ألف نسمة، وفقًا للإحصاء الرسمي الذي أصدرته الحكومة البرتغالية قبل 8 سنوات.

وتطل بورتو على ساحل المحيط الأطلنطي، وتتميز بمناخ البحر المتوسط، حيث تتأثر بالنسيم البارد الذي يهب عليها من المحيط الأطلنطي، وفي فصل الصيف تصل درجة حرارتها إلى حوالي 25 درجة مئوية.

أفضل المطاعم فى بورتو

Restaurante Rito Cozinha Regional

يتميز هذا المطعم بتقديم كافة المأكولات البرتغالية والأوروبية المميزة وكذلك العديد من المأكولات العالمية كالبيتزا والباستا.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بورتو وذلك لما يوفره من المأكولات والوجبات على أعلى مستوى من الجودة وكذلك العديد من الخدمات المميزة ولعل أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك خدمات التوصيل المدفوع للوجبات بالإضافة إلى إمكانية حجز بعض الوجبات من خلاص التواصل هاتفياً مع الإدارة أو التواصل عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك يتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والعديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويوفر المطعم ركن خاص للمدخنين وكذلك يوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في أسعار وجباته في مدينة بورتو إلا أنه يتيح بار كبير يتضمن على الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة .

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎158 – ‪ج.م.‏ ‎438

الأطباق

برتغالية، الأوروبية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

رقم الهاتف+351 22 540 1591.

‪Petisqueira Voltaria

يتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات الأوروبية والوجبات البرتغالية التقليدية الشعبية المعروفة بالإضافة إلى الكثير من الوجبات النباتية والوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويوفر المطعم صالة كبيرة لتناول الطعام وكذلك يوفر هول خارجي واسع لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، ويتيح المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناَ ويتيح خدمات التوصيل المدفوع للوجبات بالإضافة إلى توفير خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بورتو.

‪O Buraquinho da Se

يتميز هذا المطعم بتقديم كافة المأكولات البرتغالية بالإضافة إلى الكثير من مأكولات و وجبات البحر المتوسط المميزة وكذلك يتيح الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من الجلوتين, ويعتبر من أفضل المطاعم فى بورتو.

الأطباق

برتغالية, المتوسطية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية.

وجبات

الغداء, العشاء, مشروبات.

رقم الهاتف +351 919 107 398

‪Laurear

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهر وألذ المأكولات الأوروبية والبرتغالية التقليدية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من مأكولات البحر المتوسط والمأكولات البحرية وتتميز أسعاره بانها متوسطة بعض الشئ وليست مرتفعة.

إلا أن المطعم يقدم وجبات عالية الجودة وخدمات مميزة لعملائه، و يتيح خدمات التوصيل المدفوع للوجبات، ولذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بورتو.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎298

الأطباق

المتوسطية، الأوروبية، برتغالية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +351 22 316 9960.